“ليغو” تُطلق مجموعة خاصة تجسّد سيارة ديفندر 90 الكلاسيكية الشهيرة

تُعتبر سيارة "ديفندر" مرادفاً لعالم المغامرات، وتُشكل مجموعة LEGO الجديدة هذه، الطريقة الأمثل لتجسيد روحية ورمز وقيّم هذه السيارة الأيقونية التي لا مثيل لها والتي لا يمكن إيقافها

موتورز موشن – تحتفل مجموعة LEGO و”Defender” بالذكرى السنوية الـ75 على تأسيس شركة “لاند روڤر“، من خلال تجربة فريدة من نوعها تتمثل بإطلاق أحدث إبداعات LEGO: مجسّم سيارة “لاند روڤر ديفندر 90” الكلاسيكية الشهيرة. وتتألف هذه المجموعة من 2336 قطعة من المكعبات وتشمل جميع الإكسسوارت والملحقات، ليشكل بناؤها وتجميعها مغامرة مميزة، تتيح الفرصة لاستكشاف متعة القيادة على الطرقات الوعرة.

تتميّز هذه المجموعة بتوفيرها نموذج اثنين في واحد، ما يسمح للبنّائين ببناء نموذج جاهز للاستخدام على الطريق يومياً أو تخصيصه للمغامرات المشوقة. وتحتفي سيارة “ديفندر” بـ 75 عاماً من الحملات والمغامرات الاستكشافية على الطرق الوعرة وجميع أنواع التضاريس، إذ تتميز هذه السيارة بفرادتها، حيث يمكن التعرّف عليها على الفور في جميع أنحاء العالم، إلى جانب تمتعها بسجلّ فريد من المغامرة والمساعدات الإنسانية وعمليات الإغاثة والعمل الجاد.

ويعكس نموذج LEGO الجديد الذي يبلغ طوله 32 سنتم، هذا الإرث من خلال الإكسسوارات والملحقات التي تشمل سقف السيارة ومآخذ الهواء الموسّعة والصادم الأمامي مع رافعة العمل والقضبان الجانبية وصندوق الأدوات، بالإضافة إلى صفائح الجرّ لعبور الطين والرمل، هذا إلى جانب أنظمة التوجيه والتعليق وفتح الأبواب وغطاء محرك السيارة وتصميم داخلي بتفاصيل تعتمد على الحجم الكامل لسيارة “ديفندر الكلاسيكية”.

وقال بول باريت، مدير “لاند روڤر كلاسيك”:” تُعتبر سيارة “ديفندر” مرادفاً لعالم المغامرات، وتُشكل مجموعة LEGO الجديدة هذه، الطريقة الأمثل لتجسيد روحية ورمز وقيّم هذه السيارة الأيقونية التي لا مثيل لها والتي لا يمكن إيقافها، وفي الوقت نفسه تتيح مشاركة الجانب المرح الذي تتميز به هذه السيارة أيضاً”.

من جهته قال كورت كريستيانسن، مسؤول التصميم الرئيسي في LEGO:” شكّلت مهمة إطلاق نموذج سيارة “ديفندر” الكلاسيكية، من مكعبات LEGO، تحدّياً بارزاً ولم يكن بالأمر السهل. تتميّز سيارة “ديفندر” بقدرتها على الوصول والانطلاق إلى أي مكان، لذلك وأثناء عملية التصميم، حرصنا على إضفاء وتعزيز الإحساس بالمغامرة من خلال هذه المجموعة. ونتطلع إلى ردود فعل المعجبين وعشاق LEGO”.

ولإطلاق هذه المجموعة، قامت مجموعة LEGO، بعرض سيارة “ديفندر كلاسيك” على المرتفعات الاسكتلندية واستخدمتها لتشكل متجر LEGO الذي تسابق المشاركون للوصول إليه. وتنافس كلٌ من رها محرق، أول إمرأة سعودية تمكنت من الصعود إلى قمة جبل إيفرست، وألدو كين، المستكشف والمؤلف ومقدم البرامج التلفزيونية الشهير، على استكشاف وبناء المجموعة الجديدة، ليشكل هذا الحدث تحدياً مميزاً، يمكن مشاهدته عبر هذا الرابط  www.lego.com/Defender.

قد يعجبك ايضا