تخفيضات هائلة من العربية للسيارات على سيارات إنفينيتي مع حملة عروض الصيف

يعتبر دخول فصل الصيف وقتاً مثالياً للسائقين للتفكير في شراء سيارة تتناسب مع الظروف التي يفرضها ارتفاع درجة الحرارة للاستمتاع بقيادة مريحة تماماً

موتورز موشن – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تخفيضات صيفية هائلة على تشكيلة من السيارات متعددة الاستخدامات. وسيسري العرض الحصري الذي ترقبه الكثيرون لغاية 15 يوليو الجاري، ليتيح للعملاء المهتمين فرصة الارتقاء بتجربة القيادة، وتوفير المزيد من المال.

ويشتمل العرض على ثلاثة من الموديلات، بما في ذلك QX55 و QX60 و QX80 التي تقدم مجتمعة مزيجاً مثالياً من الأناقة والأداء والراحة. ومن خلال توفير ما يصل إلى 12,000 و 16,000 و 18,700 درهم على التوالي، تعمل هذه السيارات على الارتقاء بتجربة القيادة إلى مستويات مرموقة.

وتمتاز QX55 بتصميمها الخارجي الديناميكي المثير للإعجاب واللمسات الجمالية المتنوعة، بينما تتمتع QX60 بأناقتها الواضحة وتقنياتها المتقدمة وإمكانات الاتصال عبر الإنترنت والأجواء المريحة. وإذا كان السائق يبحث عن الرحابة والراحة بمستويات استثنائية، سيجد ذلك في QX80 المعززة بمحرك من 8 إسطوانات (V8) بقوة 400 حصان ميكانيكي، يأتي مقترناً مع ناقل حركة بسبعة مستويات للسرعة.  ونظراً لوجود شاشة الرؤية المحيطة، يمكن للسائق أيضاً المناورة بثقة، والاستفادة من خاصية التحذير عند مغادرة المسار، والفرملة الطارئة عند وجود عائق أمام السيارة.

وتمنح هذه الطرازات المتميزة من إنفينيتي فرصة للتوفير، مع الاستمتاع بمواصفات غير مسبوقة من الأداء والراحة والتصميمات الجذابة والميزات المتقدمة. ويعتبر دخول فصل الصيف وقتاً مثالياً للسائقين للتفكير في شراء سيارة تتناسب مع الظروف التي يفرضها ارتفاع درجة الحرارة، للاستمتاع بقيادة مريحة تماماً.

وتدعو العربية للسيارات المشترين المحتملين لزيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية خلال فترة الحملة، والاستفادة من الفرصة الفريدة لاستكشاف هذه الموديلات المتميزة على أرض الواقع. ومع تقديم خصوماتنا الحصرية، بما في ذلك الضمان غير محدود المسافة لخمس سنوات، لا يمكنك تفويت حملة التخفيضات الكبرى التي تقدّمها إنفينيتي من العربية للسيارات.

قد يعجبك ايضا