نيسان تجدّد التزامها بمستقبل أكثر أماناً وحفاظاً على البيئة في إكسبو 2020 دبي

نيسان تتشارك مع إكسبو 2020 دبي الأهداف ذاتها، وكذلك الرؤية المتعلقة بالمستقبل الأكثر إستدامة

موتورز موشن – أعدّت نيسان، الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، شريط فيديو جديداً مخصّصاً لمشاركة العلامة التجارية مع معرض دبي. ويندرجُ إطلاق الفيديو ضمن إطار حملة نيسان “فلنتحرّك،” ويلقي الضوء على أحدث طرازاتها وعلى مجموعة مزايا التنقل الذكي من نيسان، كما يعكس إلتزام الشركة المتواصل بمستقبل أكثر أماناً واتصالاً وحفاظاً على البيئة.

وصُممت الحملة لتعكس رؤية العلامة التجارية لمستقبل التنقل وتتماشى مع شعار إكسبو 2020 دبي: “تواصل العقول وصنع المستقبل”، إذ هي تسلّط الضوء على أهمية بناء مستقبل أكثر استدامة من خلال إستخدام التكنولوجيات المتطوّرة التي تتمحور حول الإنسان، وتتوافق هذه الرؤية مع هدف الشركة المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان”.

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط: “بعد النجاح اللافت الذي حققته حملة “فلنتحرك” التي أطلقناها في أكتوبر العام الماضي، نفتخر بالإعلان عن المرحلة الثانية من الحملة التي تركز على المستقبل المبهر التي تعمل نيسان على إرسائه من خلال منتجاتها ومجموعة تكنولوجيات التنقل الذكي، فبينما نمضي معاً نحو مستقبل أكثر نظافة واتصالاً وحفاظاً على البيئة، يشرّفنا أن نخوض هذه المسيرة مع إكسبو 2020 دبي، حيث إننا نتشارك الأهداف ذاتها، وكذلك الرؤية المتعلقة بالمستقبل الأكثر إستدامة.”

يتخلل الفيديو المميّز الذي يسلط الضوء على مجموعة من سيارات وتكنولوجيات نيسان، ظهور أريا، أول سيارة كروس أوفر كهربائية كلياً للعلامة التجارية، والتي ترمز إلى التنقل الذكي من نيسان. كما تظهر فيه طرازات أخرى تُبرز مختلف المزايا وتشجّع العملاء على الانضمام إلى المسيرة، مثل نيسان باثفايندر 2022 الجديد كلياً ونيسان باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين، واللذين تمّ الكشف عنهما في إكسبو 2020 دبي في ديسمبر. ومن بين الطرازات الأخرى التي يتضمّنها باترول نيسمو المستوحاة من السباقات وسيارة إكس-تيرا العائلية الرياضية متعددة الاستعمالات التي أعيد تصميمها.

قد يعجبك ايضا