فرصة فريدة من لاند روفر كلاسيك لتجربة السيارات الكلاسيكية على الطرق الوعرة

سيقوم مدرّبون متخصّصون بتقديم التعليمات والإرشادات للضيوف لتمكينهم من الاستمتاع بالاستكشاف والمغامرة واختبار قدرات لاند روڤر على جميع التضاريس في تجربة مفعمة بالأدرينالين

موتورز موشن – أطلقت لاند روڤر كلاسيك برنامجاً نوعياً ومميّزاً لتجربة قيادة رائعة وفريدة من نوعها على الطرق الوعرة، ولمدة يوم كامل، ستقام اليوم 9 نوفمبر 2023 حول أراضي قلعة ”إيستنور“. التجربة الفريدة ستكون متاحة لتسعة أشخاص فقط،  وذلك لضمان توفير أكبر وقت ممكن للاستمتاع بالمغامرة والجلوس خلف عجلة القيادة.

المسار الذي ستسلكه السيارات جرى اختياره ضمن مجموعة من المسارات الممتدة على طرق وعرة يبلغ طولها حوالي المئة كيلومتر، وتم اختيارها بعناية، وتضم العديد من المواقع المهمة في تاريخ لاند روفر الممتد على مدار 60 عامًا في المنطقة، حيث قامت الشركة باختبار العديد من سياراتها.

وسيقوم مدرّبون متخصّصون بتقديم التعليمات والإرشادات للضيوف لتمكينهم من الاستمتاع بالاستكشاف والمغامرة واختبار قدرات لاند روڤر على جميع التضاريس في تجربة مفعمة بالأدرينالين. فالمسار سيأخذ المشاركين عبر المسار الأصلي الذي استخدم في الإطلاق الصحفي لسيارة رينج روڤر الأصلية في جيلها الأول عام 1970. كذلك يمكن القيادة عند تلة ”علبة التروس“ الشهيرة، وهي واحدة من أكبر تلال الاختبار في الموقع الذي تستخدمه لاند روڤر لاختبار سياراتها منذ عام 1960.

وتمّ اختيار عدد من السيارات النادرة من مجموعة لاند روڤر الكلاسيكية الخاصة بعناية ليتمتع الضيوف المحظوظون بتجربة قيادة مثالية، تتيح لهم فرصة اختبار وقيادة نماذج مميزة تمتد من نماذج السلسلة الأولى والسلسلة الثانية ”a“ والتي كانت مملوكة سابقًا من قبل أحد مؤسّسي الشركة، سبنسر ويلكس، إلى الجيل الأول من سيارات رينج روڤر، وصولا إلى أحدث الإصدارات، طراز ديفندر ”ووركس“ V8 نسخة ”تروفي“.

الحدث الفريد الذي يستمرّ ليوم كامل سيوفر للمشاركين فرصة الاستمتاع بلمسات فاخرة وحصرية، بما في ذلك الغداء في منطقة هيريفوردشاير الخلابة، والحصول على هدايا مميزة، وفرصة فريدة لإعادة تمثيل أحد التحديات من مسابقات ”تحدي كاميل“ الأصلية الأسطورية وتحدي G4. وستتاح للضيوف فرصة النظر خلف الكواليس في ورشة لاند روڤر الكلاسيكية ورؤية المجموعات الخاصة. وسيكون المصور الحائز على عدة جوائز عالمية، نيك ديمبلبي، والذي تمتد أعماله في تصوير سيارات لاند روڤر ورحلات السيارات حول العالم على مدى عقدين من الزمن، موجودًا لالتقاط ذكريات من ذلك اليوم المميز.

قد يعجبك ايضا