غرغور آسيا تطلق سيارةSUV SKYWELL ET5الكهربائية بالكامل في معرض E-Motorshow

يعتبر إطلاق SKYWELL في لبنان علامة فارقة في مسيرة تحوّل البلاد نحو التنقل البيئي ، كما يدلّ على التزام الشركة بتعزيز الاستدامة

موتورز موشن – في خطوة لافتة، أطلقت شركة غرغور آسيا علامة  SKYWELL لأوّل مرة في لبنان، سيارة ET5 SUV الكهربائية بالكامل خلال معرض E- Motorshow، الذي أقيم في الفوروم دو بيروت. حضر حفل الإطلاق ممثلون بارزون من السفارة الصينية في بيروت وعن شركة SKYWELL الصينية إضافة إلى شركاء إعلاميين.

يصل مدى القيادة في سيارة Skywell ET5 SUV إلى 520 كلم (NEDC)، ببطارية تعمل بطاقة 72kwh، كما تتميز بقدرات شحن سريع وبطيء مع مأخذ كهربائيCCS2  (أوروبي). تتمتع هذه السيارة المتوسطة الحجم، الكهربائية بالكامل والمصادق عليها من قبل الاتحاد الأوروبي بضمانة تمتدّ إلى 8 سنوات/200,000 كلم على البطارية و5 سنوات / 150,000 كلم على السيارة. وتتميّز بنظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح، ولديها فتحة السقف البانورامية الأكبر من ضمن فئتها، كما تتضمّن كاميرا 360 درجة، مصابيح أمامية ليزر أتوماتيكية، وشاشة لمس LCD بمقاس 12.8-inch ، إضافة إلى ميزات أخرى.

وبالمناسبة تحدّث المدير التنفيذي لشركة غرغور آسيا في لبنان السيد سيزار عون قائلاً: “يعتبر إطلاق SKYWELL في لبنان علامة فارقة في مسيرة تحوّل البلاد نحو التنقل البيئي ، كما يدلّ على التزامنا بتعزيز الاستدامة” وأضاف: “لقد أثبتت غرغور آسيا سعيها الدائم لتوفيرالتكنولوجيا المتقدمة والابتكار إلى لبنان ووصولET5  SKYWELL خير دليل على هذا الالتزام”.

من جهته تحدث نائب المدير العام لشركة SKYWELL الصينية السيد كينغ غاوهوي قائلاً : ” تعدّ مجموعة Skywell New Energy Automobile  واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع سيارات الطاقة الجديدة في الصين. وتسعى Skywell بكل عزم لبناء علامة تجارية جديدة لمركبات الطاقة، تعزيز التنمية المستدامة للمجتمع، وتوفير حياة سعيدة لآلاف الأشخاص.”

قد يعجبك ايضا