شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحصد جائزة أفضل مبدع للتطوير لعلامة ميني

حققت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الجائزة ضمن مسابقة جوائز وكلاء ميني

حصدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، جائزة أفضل مبدع للتطوير لعلامة ميني ضمن مسابقة جوائز وكلاء ميني لعام 2019.

وتحتفي المناسبة السنوية بإنجازات علامة ميني التي يحققها الوكلاء ضمن كل من المناطق التي يتولون تمثيل العلامة فيها. وتتضمن الجوائز المميز في هذه المسابقة خمس فئات هي جائزة الأيقونة، وجائزة أكبر مهووسين بالعلامة، وجائزة أفضل منشط للحماس مع ميني، وجائزة أفضل مبدع للتطوير لعلامة ميني، وجائزة أفضل وكيل لعلامة ميني في الشرق الأوسط.

 

 

وتقيّم علامة ميني الشرق الأوسط عوامل متعددة قبل اختيار شركة الفردان للسيارات لجائزة أفضل وكيل لعلامة ميني في الشرق الأوسط، وتضمن معايير التقييم، الأداء الإجمالي في المبيعات، ومستويات خدمة العملاء، ونسبة النمو في المبيعات، بالإضافة إلى عوامل إضافية. لتكلل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات العام بالنجاح وتحقق جائزة أفضل مبدع للتطوير لعلامة ميني بعد أن حققت الأداء الأفضل في نمو المبيعات في المنطقة.

وحول ذلك، علق مارك نوتكن، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز والفوز بجائزة أفضل مبدع للتطوير لعلامة ميني، ويؤكد هذا الإنجاز سعينا المستمر لإضفاء المزيد من القيمة في قطاع السيارات في المملكة”.

وتابع:” تحتل علامة ميني موقعًا مركزيًا ضمن استراتيجيتنا، ونحن ملتزمون بتوسيع انتشارها وتوفير أرقى مستويات الخدمة لعملائنا الكرام في مختلف أنحاء المملكة، وتقدر تجربة سلسلة في جميع المراحل، ونتطلق قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مع نهاية العام الحالي”.

 

قد يعجبك ايضا