للنساء تجربة قيادة فريدة مع “هيونداي موتور بارك 2018”

يوم ترفيهي لجميع أفراد الأسرة

بهدف تشجيع النساء في المملكة العربية السعودية على الجلوس خلف عجلة القيادة، من المقرّر أن تنظم هيونداي سلسلة من الفعاليات الترفيهية والتعليمية المثيرة للاهتمام في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير القادم في مدينة جدة.

ومن المنتظر أن تتيح فعاليات “هيونداي موتور بارك” المجال أمام النساء الحاصلات على رخص قيادة لتجربة قيادة خمسة طرز من سياراتها على مضمار بتصميم خاصة ذي عوائق تجعله يحاكي سيناريوهات واقعية، تشمل تعبئة الوقود ومشاهدة أفلام سينمائية من السيارة. وتتيح هذه الفعاليات المجال أمام الأزواج والأطفال والنساء غير الحاصلات على رخص قيادة للاستمتاع بفقرات ترفيهية متنوعة.

وبهذه المناسبة، أعرب مايك سونغ، رئيس  العمليات لدى هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط، عن أمله في أن تعزز فعاليات “هيونداي موتور بارك 2018” ثقة النساء وحماسهن بشأن قيادة سياراتهنّ الخاصة، مشيراً إلى أن تجارب القيادة والأنشطة التعليمية والترفيهية التي تشتمل عليها هذه الفعاليات “جرى تصميمها لمعالجة بعض المخاوف الشائعة بين السائقات الجديدات وغير المواظبات على القيادة، كالخشية من وقوع الحوادث المرورية”.

وسوف يتم تعريف كل مشارك بالمسائل المتعلقة بالسلامة على الطرق، مثل إدراك المخاطر وركن السيارة والقيادة الوقائية الأساسية لتجنّب المواقف الخطرة.

وستستعرض هيونداي خلال الحدث أيضاً طرازها الجديد هيونداي نيكسو الذي تعمل بخلايا الوقود  الهيدروجيني، وتم تزويد هذا الطراز بأحدث تقنيات خلايا الوقود إلى جانب المزايا الذكية لنظام مساعدة السائق المتطور. وتشكل هذه السيارة صورة حقيقية لمستقبل التنقل الآمن والصديق للبيئة.

وتتيح فعاليات “هيونداي موتور بارك 2018” المتعة لجميع أفراد الأسرة، حيث يتعلم الأطفال  في فعالية “ورشة الأطفال” كيف تعمل السيارات عن طريق مشاركتهم في بناء نماذج لمحركات، كما ستنظم هيونداي فعاليات توعوية ترسخ مبادئ الأمان والسلامة لدى الأطفال من خلال محاكاة الشارع الحقيقي بعد أن يرتدي الأطفال مجسمات لسيارات ورقية ويطبقوا من خلالها مبادئ السلامة،  على كما تشمل وسائل الترفيه الأخرى حصّة للحرف اليدوية الكورية، بالتعاون مع هيئة السياحة الكورية.

تقام فعاليات “هيونداي موتور بارك” بمدينة جدة في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2019 في مول الأندلس، شارع الأمير ماجد

أوقات الفعاليات

6 – 7 فبراير: 3:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً

8 فبراير: 4 مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل

9 فبراير: 3 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً

قد يعجبك ايضا