عروضٌ إستثنائية من “العربيّة للسيارات” في الإمارات خلال موسم صيف 2023

تجسّد هذه العروض الترويجية من العربيّة للسيارات، والتي تستمر طوال موسم مفاجآت صيف دبي، التزام الشركة الكامل بتقديم قيمة لا تضاهى لعملائها

موتورز موشن – أعلنت “العربية للسيارات”، الوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي ونيسان ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أنها ستوفّر عروضاً ترويجية محدودة على طرازاتها خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2023، والذي تنظمه مؤسّسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فيما تواصل العربيّة للسيارات شراكتها الاستراتيجيّة مع المؤسسة منذ انشائها في العام 1994.

وتوفّر العروض الاستثنائية للعملاء تجربة الفخامة والأداء والمزايا التي تتمتع بها أرقى مركبات العربية للسيارات. وتحظى جميع طرازات نيسان بضمان لمدة 5 سنوات، ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة المجانية لمدة تصل إلى 3 سنوات على طرز صني وماكسيما وإكس تيرا، بينما تأتي باترول مع 4 سنوات من الخدمة المجانية، وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة.

من ناحية أخرى، تقدّم إنفينيتي مجموعة من الطرازات بعروض مغرية، مثل خدمة مجانية لمدة 5 سنوات على مجموعة سيارات الدفع الرباعي QX80, QX60, QX55، QX50. كما توفّر تأميناً مجانياً لمدة عام واحد على طرز مختارة، ومن المرتقب الإعلان عن عروض جذّابة للحصول على سيارة 2024 Q50 المميّزة بأدائها المذهل.

بدورها تستعدّ العلامة رينو لتعزيز عروضها الخاصة بجميع طرازاتها، وتزويد المعنيين بتجربة ملكيّة لا مثيل لها، بما في ذلك الخدمة المجانية والتأمين لمدة عام كامل. وتشمل هذه الطرازات “كوليوس” و”داستر” و”ميجان”، وجميعها تحظى بضمان يصل إلى مليون كيلومتر.

تجسّد هذه العروض الترويجية من العربيّة للسيارات، والتي تستمرّ طوال موسم مفاجآت صيف دبي؛ التزام الشركة بتقديم قيمة لا تضاهى لعملائها. ويمكن للمالكين الحاليين لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو المشاركة أيضًا في احتفالات الموسم؛ حيث تقدم مراكز خدمة العربية للسيارات الخاصة بالتكييف للعملاء فحصًا مجانيًا من 34 نقطة لتبريد المحرك والمكيفات، بهدف ضمان قيادة أكثر راحة ومتعة وبرودة هذا الصيف، مع خصم يصل إلى 60% على قطع غيار تبريد المحرك والمكيف لأي إصلاحات إضافية.

قد يعجبك ايضا