ستيلانتيس تُطلق مركزاً ضخماً مبتكراً جديداً في الرياض بالتعاون مع بترومين

يمهّد إفتتاح هذه المنشآت الجديدة الدرب أمام إطلاق منتجات إستثنائية من ستيلانتيس خلال عام 2022

موتورز موشن – أطلقت ستيلانتيس الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة بترومين، مركزاً ضخماً مبتكراً جديداً للمبيعات والخدمة وقطع الغيار يضمّ سبع علامات سيارات أساسية ويقدّم مستويات عالية من الراحة والسهولة والجودة.

يقع المركز الجديد المتطور الذي يمتدّ على مساحة 12 ألف متر مربع في منطقة السيارات على طريق خريص، وسوف يضم منشأة مخصصة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار لعلامة “جيب”، بما في ذلك مفهوم “صالة جيب” الفريد الذي يجمع بين صالة العرض والمساحات الاجتماعية وأيضاً مساحات للمأكولات والمشروبات في إطار مقاربة ترتكز على المجتمع في مجال تجارة السيارات بالتجزئة. وسوف يضم المجمّع أيضاً مساحة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار لعلامات متعددة مثل “دودج” و”كرايسلر” و”رام” و”فيات” و”أبارث”، فضلاً على وكالة بيع مستقلة لعلامة “ألفا روميو” تضمّ صالة عرض فاخرة تتماشى مع العلامة الإيطالية الراقية.

ويشكل إطلاق هذا المركز المتطور التعاون الأحدث ما بين ستيلانتيس وشركة بترومين الرائدة في خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية، ممّا يرسّخ حضور علامات ستيلانتيس في المملكة، بما في ذلك طرح علامة “أبارث” للمرّة الأولى على أراضيها.

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، صرّح ماركوس ليثي، المدير الإداري لمجموعة ستيلانتيس الشرق الأوسط، قائلاً: “نكرس جهودنا في ستيلانتيس للارتقاء بمجموعة طرازاتنا في المملكة العربية السعودية عبر تأسيس شبكة بيع بالتجزئة عالمية المستوى تضم ابتكارات لم يشهدها القطاع من قبل من خلال شراكتنا الدائمة مع بترومين. وتمثل الرياض، باعتبارها العاصمة، مرحلة أساسية من خطط النموّ التي نعتزم تحقيقها في المملكة، ويمهّد لنا افتتاح هذه المنشآت الجديدة الدرب أمام إطلاق منتجات استثنائية من ستيلانتيس عام 2022.”

تجدر الإشارة إلى أنّ إطلاق المركز الجديد قد تمّ تحقيقه في وقت قياسيّ لا يتخطى الستين يوماً، وذلك بعد عملية بحث موسّعة في سبيل إيجاد الموقع المناسب في منطقة السيارات الراقية على طريق خريص في الرياض، حيث الطلب على العقارات مرتفعٌ جداً.

من جهته قال كاليانا سيفاغنانام، الرئيس التنفيذي لبترومين: “يسعدنا ويشرّفنا أن نتعاون مع شركة سيارات عالمية رائدة مثل ستيلانتيس لتزويد سياراتها وخدمتها في المملكة العربية السعودية. فمع أكثر من خمسة عقود من الخبرة في الخدمات المخصصة للسيارات في المملكة، تمتلك بترومين ما يلزم لدعم خطط النمو الطموحة التي وضعتها ستيلانتيس، ويؤكّد على ذلك تسليم هذا المركز الضخم في غضون شهرين فقط مع الانتهاء من العمل في ستّ صالات عرض إضافية في الأسابيع المقبلة.”

كجزء من خطتها المتسارعة لتوسيع حضور علامات ستيلانتيس في المملكة العربية السعودية، تخطّط بترومين لإطلاق ستّ منشآت جديدة في المدينة المنوّرة ومكة المكرمة والجبيل وطريق الملك عبد العزيز في الرياض وأبها والدمام.

قد يعجبك ايضا