هل تقدم لامبورغيني سوبر-كار هجينة بقوة ١٠٠٠ حصان في “فرانكفورت”؟

بسعر ٢.٥ مليون دولار أمريكي فقط لا غير

ستبدأ فعاليات دورة جديدة من دورات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في العاشر من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، ويبدو أن لامبورغيني تُعد العدّة لتقديم شيء ما خاص بالمعرض الدولي!

حسب تقرير لمطبوعة “أوتو كار”، فإن الصانع الإيطالي قد يُقدّم سيارة سوبر-كار محدودة الإنتاج، ولا نعرف الكثير عنها سوى أنها تتكلّف ٢ مليون جنيه إسترليني (٢.٥ مليون دولار أمريكي)، وتتضمّن نظام دفع هجين مع محرك احتراق داخلي تقليدي فئة V12.

وبطبيعة الحال، لازالت الأرقام والمواصفات الفنية لهذا المحرك سرًا، لكن السوبر-كار الجديدة التي تحمل الرمز الكودي LB48H قد جرى تقديمها بالفعل لعدد من الزبائن المحتملين العام الماضي. وإذا ما كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن تلك السوبر-كار، على الأرجح، ستكون قد بيعت بالكامل قبل حتى الكشف عنها علانية!

على أية حال، فإن هذه السوبر-كار ستحمل بين طيّاتها معالم خليفة أفنتادور المقبل. وحتى مع اختلاف تصميم الموديلين، فإن الاثنين سيتضمّنان نظام دفع هجين ما يعني أن لامبورغيني ستستغل السوبر-كار LB48H المنتظرة في تسليط الضوء على منافع الاستعانة بنظام دفع “أخضر” صديق للبيئة!

وأشارت تقارير سابقة إلى أن خليفة أفنتادور سيستوحي بعض معالم النموذج التصوّري “تيرزو ميلينيو”، وعلى الأرجح سيستعين بنظام دفع هجين مزوّد بشاحن يجمع ما بين المحرك عادي السحب V12 وثلاثة محركات كهربائية، لتكون المحصّلة النهائية حوالي ١٠٠٠ حصان!

 

قد يعجبك ايضا