“المسعود للسيارات” تطلق خدمة الفحص المجاني لسيارات نيسان كل يوم جمعة

يمكن أيضاً للعملاء الذين يختارون الاستفادة من هذه الفحوصات الحصول على خصم يصل إلى 50% على الخدمات التي يتم تحديدها وتحتاج للصيانة

موتورز موشن – أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزّع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن توفير فحوصات مجانية للمركبات لمالكي سيارات نيسان كل يوم جمعة. وتُتاح “فحوصات الجمعة المجانية” كل يوم جمعة في الفترة ما بين 1 نوفمبر و31 ديسمبر 2023، وستتضمّن فحصاً أساسياً للسلامة، بالإضافة إلى فحوصات للبطارية والأضواء وفلتر الهواء.

وتهدف شركة “المسعود للسيارات” إلى ضمان تمتع مالكي سيارات نيسان بتجارب قيادة أكثر سلاسة وأماناً وراحة، ولا سيّما مع اقتراب فصل الشتاء واستعداد الناس للمغامرات في الهواء الطلق. ويتم تقديم الفحوصات المجانية في مراكز الخدمة التابعة لشركة المسعود للسيارات في مناطق المصفح وطريق المطار والعين وبدع زايد. ورغم أن خدمة الفحوصات متاحة لجميع مالكي سيارات نيسان، إلا أنه يوصى بحجز موعد مسبق لضمان إجراء فحص المركبة في الوقت المناسب. ويمكن أيضاً للعملاء الذين يختارون الاستفادة من هذه الفحوصات الحصول على خصم يصل إلى 50% على الخدمات التي يتم تحديدها وتحتاج للصيانة.

 

نبذة عن المسعود للسيارات

تعدّ شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات، والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتضمّ الشركة 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح، والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجرًا مبتكرًا وشاملًا لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

ومؤخراً، نجحت “المسعود للسيارات” في الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنتين الماليتين 2020 و2021، وذلك بعد تفوقها على وكلاء “نيسان” الآخرين على المستوى الدولي ضمن فئتها. وكانت “المسعود للسيارات” قد حصدت سابقاً جائزة نيسان العالمية المرموقة في عامي 2013 و2019، وحصلت على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وتجربة العملاء من نيسان في العام 2017. كما فازت بالجائزة العالمية لوكلاء رينو 2019 (P.A.R.I.S. Challenge) . وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد.

قد يعجبك ايضا