شاحنات “يو دي” تخوض بقوة “تحدّي الميل الإضافي” الدولي للعام 2018

 استضافت ’شاحنات يو دي‘ (UD Trucks) الشهر الماضي نهائي ’تحدّي الميل الإضافي 2018‘ (Extra Mile Challenge 2018) الخاص بها وذلك في ’مركز تجربة يو دي‘ (UD Experience Center) الموجود ضمن المقرّات الرئيسية للشركة في مدينة آغيو اليابانية. ومن بين 300 سائق شاحنة من مختلف أنحاء العالم، تمكّن تسعة منهم فقط من التأهّل عبر جولات التصفيات المحلّية للوصول إلى النهائي البارز.

وبين المشاركين النهائيين، كان السائق ديبندرا بالامي الذي مثّل منطقة الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا قادماً من قطر، والذي يتم منحه لقب ’أفضل مهارات قيادة‘ في التحدّي الأخير لقيادة ’كويستر‘ (Quester). وتضمّنت لائحة المتأهّلين النهائيين سائقين من اليابان، أستراليا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، إندونيسيا، ماليزيا وتايلاند.

يُعدّ ’تحدّي الميل الإضافي‘ منافسة سنوية وهي جزء من رؤية ’شاحنات يو دي‘ المتمحورة حول توفير حلول لوجستية ذكية تلبية لاحتياجات المجتمع. وتسعى المنافسة لتحديد أبرز سائق شاحنة وذلك عبر محاكاة دورة تشغيل الشاحنات الفعلية وتقييم السائقين ضمن ثلاثة محاور رئيسية: إجراءات الكشف المسبَق قبل القيادة، كفاءة استهلاك الوقود والقيادة الآمنة، بالإضافة إلى المناورة والركن.

تمتّعت ’شاحنات يو دي‘ بواحدة من أفضل سنواتها من ناحية الأداء في الشرق الأوسط العام الماضي وذلك عبر تحقيق نمو كبير بالمبيعات في كامل المنطقة، وبالأخص في السعودية والبحرين. وعبر توسعة عائلة شاحناتها مؤخراً، أصبحت ’شاحنات يو دي‘ الآن توفر مجموعة عريضة من المنتجات ضمن فئتي المهام المتوسّطة والثقيلة على حد سواء.

تم إطلاق شاحنة المهام الثقيلة ’كويستر‘ في الشرق الأوسط سنة 2016، وبعدها في شهر أبريل من العام 2017، جرى طرح شاحنة المهام المتوسّطة ’كرونر‘ (Croner). وأسهم طرح هذه المنتجات القوية الجديدة، إلى جانب إضافة طرازي المهام الثقيلة الجديدين ’كويستر 40 طن‘ (Quester 40 Tonne) و’8×4 ريجيد‘ (8X4 Rigid) إلى المجموعة، بتكملة عائلة’شاحنات يو دي‘ في الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا