نيسان تصدر تقرير الاستدامة لعام 2021 بهدف التوصل إلى مجتمع أكثر نظافة وأماناً وشمولاً

التقرير يلقي الضوء على جهود الشركة الهادفة إلى التوصّل إلى مجتمع أكثر نظافة وأماناً وشمولاً بالتزامن مع عقد ندوة عبر الانترنت عن الموضوع ذاته

موتورز موشن – أصدرت شركة نيسان موتور المحدودة تقرير الاستدامة السنوي لعام 2021 والذي يوجز نهج الشركة وأنشطتها المتعلقة بالاستدامة.

 

 

ويقدم تقرير الاستدامة 2021 معلومات مفصلة عن المجالات التالية: البيئة، وسلامة المرور، والتنوع والشمول، والجودة، وسلسلة الإمداد، والموظفون، والتواصل مع المجتمعات، وحوكمة الشركات والامتثال.

وتصدر نيسان تقرير الاستدامة منذ عام 2004 لتعزيز شفافية أعمالها. وتهدف الشركة من خلال توفير المعلومات للجمهور إلى استخدام الآراء التي تتلقاها لغرض التحسين والمساهمة في تطوير مجتمع مستدام. وبالتزامن مع إصدار تقرير هذا العام، شاركت نيسان في استضافة ندوة مفتوحة عبر الإنترنت لتعزيز الشفافية ونقاش موضوع الاستدامة.

 

قد يهمكم ايضاً قراءة:

نيسان تسجل نمواً في حصتها من السوق في الشرق الأوسط

فورد تستدعي نحو 775000 إكسبلورر بسبب مشكلة في التوجيه

جنرال موتورز تستدعي 410,000 سييرا وسيلفرادو بسبب مخاطر تمزق الوسادة الهوائية

 

لطالما أولت نيسان في عملياتها أهمية كبرى للاستدامة حيث أعلنت عام 2018 عن استراتيجية استدامة جديدة تحمل اسم Nissan Sustainability 2022. وتسلّط الاستراتيجية الضوء على التزام نيسان بالمعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة. ومن خلال خطة العمل البيئية متوسطة المدى وبرنامج نيسان الأخضر 2022، تعالج نيسان أيضاً مسائل تغير المناخ والاعتماد على الموارد ونوعية الهواء وندرة المياه.

 

 

وفي هذا الإطار، قال ماكوتو أوشيدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسان: “نحن مرتبطون بالمجتمع من نواحٍ عدة لا تقتصر فقط على المنتجات والتقنيات والخدمات التي توفرها نيسان للعملاء حول العالم. فمن واجبنا أن نعالج القضايا البيئية والاجتماعية مثل تحقيق الحياد الكربوني في عملياتنا والحفاظ على الموارد الطبيعية وكذلك العمل على حماية حقوق الأشخاص المرتبطين بسلسلة إمدادنا. وستواصل نيسان سعيها هذا من خلال الابتكار والأنشطة التجارية السليمة عبر توفير المنتجات والتكنولوجيات والحلول التي تثري حياة الإنسان وكذلك المساهمة في تطوير مجتمع مستدام.”

ويتمثل هدف الشركة بـ”تعزيز الابتكار من أجل إثراء حياة الإنسان.” ومن هذا المنطلق، ستواصل نيسان المساهمة في بناء مجتمع أكثر نظافة وأماناً وشمولاً كجزء من جهودها الرامية لتطوير مجتمع مستدام.

قد يعجبك ايضا