اللاعبة الأمريكية “أليكس مورغان” سفيرة لعلامة فولكسفاغن

سفيرة أمريكية لعلامة ألمانية

اختارت فولكسفاغن لاعبة كرة القدم الأمريكية “أليكس مورغان” لتكون سفيرة جديدة للعلامة الألمانية، في خطوة تهدف إلى بثّ روح الإلهام في جيل جديد من لاعبي كرة القدم.

ويمكن القول إن الفريق الأمريكي لكرة القدم للسيدات يعيش حاليًا أفضل أوقاته؛ إذ فاز بأول مباراتين له في كأس العالم للسيدات؛ ففي أول مباراة له، فاز الفريق الأمريكي على نظيره التايلاندي بـ١٣ هدف دون ردّ، وهي مباراة قامت فيها “مورغان” وحدها بتسجيل خمسة أهداف!

ويتضمّن التعاون بين “مورغان” وفولكسفاغن فيديو دعائي بعنوان “الإلهام” (Inspire)، يظهر فيه السيارة أطلس الـSUV وفتاة صغيرة تحاول تقليد مثلها الأعلى في الملعب!

وستواصل مورغان الاحتفاظ بلقبها “سفيرة فولكسفاغن” خلال وبعد عودتها من دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية ٢٠٢٠؛ إذ ستُصبح فولكسفاغن شريك وراعي السيارات لفريق كرة القدم الأمريكي حتى عام ٢٠٢٢؛ حيث تلتزم العلامة الألمانية بزيادة شعبية رياضة كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالنسبة لحملة “Drive Bigger” الخاصة بفولكسفاغن، فإن شعار الحملة لا يعني أن نأخذه حرفيًا، ولكن مجازيًا، لكي “ندفع ونُحرّك شيئًا ما أكبر من أنفسنا”؛ إذ يكمن الهدف الأسمى لدى فولكسفاغن في أن تصبح سياراتها عديمة الانبعاثات الكربونية بحلول عام ٢٠٥٠.

 

 

قد يعجبك ايضا