فان ديزل: جون سينا ينضم لطاقم عمل Fast & Furious 9

إثارة مضاعفة في Fast and Furious 9

لن يشارك “دوين جونسون” في فيلم Fast & Furious 9، لكن أكّد فان ديزل مؤخرًا بأن هناك نجم مصارعة آخر سيشارك بدور في الفيلم المقبل.. إنه جون سينا!

أعلن “ديزل” عن هذا الخبر عبر فيديو نَشره مؤخرًا على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام. لكن، لازلنا لا نعلم ما الدور الذي سيلعبه “سينا” على وجه التحديد؛ هل سيكون مع “الأخيار” أم “الأشرار”، وما مدى حجم وأهمية هذا الدور.

وقال “ديزل” في الفيديو: “أصدقائي، كما تعرفون، دائمًا ما أفكر سريعًا، وأفكر في مسؤولية صُنع شيء أيقوني خالد يستحق ولائكم لنا.. أعلم أن هذا الأمر يبدو جنونيًا، لكن بين الفنية والأخرى أشعر بأن بابلو (بول ووكر) معي يُرسل لي أحدهم. أحد الجنود في معركتنا من أجل الحق. اليوم، أحدهم مرّ بصالة ألعاب توريتو ليتحدّث عما سيُحضره بابلو.”

وفي آخر الفيديو، يظهر “سينا” ملوّحًا بيديه تحيّة للمتابعين. في المجمل، فإن المسيرة الفنية لجون سينا تختلف عن مسيرة دوين جونسون؛ إذ ابتعد الأول رويدًا رويدًا عن مهنة المصارعة ليركّز على التمثيل. وفي عام ٢٠١٨، ظهر في شخصية العميل “جاك بيرنز” في فيلم Bumblebee، كما يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم المقبل: The Voyage of Doctor Dolittle.

ومن المنتظر أن يُخرج “جاستين لين” فيلم Fast & Furious 9، وهو الرجل الذي أخرج من قبل الجزء الثالث والرابع والخامس والسادس من سلسلة الأفلام الشهيرة هذه.

وسيتم عرض الجزء التاسع من هذه الأفلام في العاشر من نيسان (إبريل) من عام ٢٠٢٠، بعد الفيلم المستقل Hobbs and Shaw بطولة “جونسون” وجاسون ستاثام.

 

قد يعجبك ايضا