“العربية للسيارات” تحرز الجائزة الفضّية ضمن جائزة “الإمارات للابتكار”

تمّ تكريم "العربية للسيارات" تقديراً لدعمها ثقافة الابتكار في جميع أنحاء الشركة، وعملت على توظيف أحدث التقنيات والأنظمة المبتكرة لتقديم تجربة متميزة لعملائها

موتورز موشن – تأكيداً على مسيرتها المستمرّة لدعم الإبتكار والتميّز، نجحت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في إحراز الجائزة الفضية خلال جائزة الإمارات للابتكار.

وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز ثقافة الابتكار داخل شركات القطاع الخاص، والارتقاء بالممارسات المبتكرة بالاعتماد على منظومة من معايير الابتكار المتكاملة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: “تأتي الإمارات في طليعة الابتكار والتقدم العالمي لتوفر بيئة ملهمة للجميع. وبتوجيه قيادتنا الرشيدة، تمكنت العربية للسيارات من تحقيق التوسع بشكل مستمر في مجالها، كما عملت على تمكين القطاع من خلال المبادرات الطموحة والتميز في الأداء، ويطيب لنا الإعراب عن امتناننا لمجموعة دبي للجودة على هذا التكريم المرموق، ونتطلع إلى مواصلة الابتكار بالتوازي مع استراتيجية الابتكار الوطنية للدولة كأساس لكل ما نقوم به”.

وتمّ تكريم “العربية للسيارات” تقديراً لدعمها ثقافة الابتكار في جميع أنحاء الشركة، وعملت على توظيف أحدث التقنيات والأنظمة المبتكرة لتقديم تجربة متميزة لعملائها.

 

نبذة عن الشركة “العربية للسيارات”

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية “العربية للسيارات” مكرّسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات والتراصف الاستراتيجي. وتحمل “العربية للسيارات” حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

قد يعجبك ايضا