Gargour Mobility تفتتح مركز Magneti Marelli Checkstar الأول من نوعه في الشرق الأوسط

سيوفّر مركز Magneti Marelli Checkstar الخدمة لجميع انواع السيارات في لبنان، كما يتميّز بموقعه الاستراتيجي وبتصاميمه التقنية العالية المرتكزة على أدقّ التفاصيل

موتورز موشن – افتتحت “غرغور موبيليتي” (Gargour Mobility) رسمياً في لبنان مركز خدمة Magneti Marelli Checkstar المتطوّر والأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، خلال حفل مميز أقامته في العاصمة بيروت. وتمّ الاحتفال بالشراكة الجديدة مع Magneti Marelli Parts & Services الرائدة عالمياً في مجال خدمة السيارات بحضور كلّ من محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري، رئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، المفوّض التجاري في وكالة التجارة الإيطالية في بيروت كلوديو باسكوالوتشي، فريق العمل لعلامة Magneti  Marelli Parts and Services الذي جاء خصيصا من ايطالي،ا إضافة إلى إعلاميين وضيوف بارزين.

وتعليقاً على المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة Gargour Mobility سيزار عون: ” أقامت Gargour Mobility  شراكة مع Magneti Marelli Parts and Services  لتكون الوكيل الحصري والوحيد للعلامة في لبنان وتوفّر خدمة ما بعد البيع لمختلف أنواع السيارات، وعلى رغم الأزمات التي يمر بها لبنان ما زالت Gargour Mobility  تؤمن بضرورة الاستثمار في أهمّ الابتكارات وفق أحدث التقنيات وعبر أفضل الخدمات”.

وسيوفّر مركز Magneti Marelli Checkstar الخدمة لجميع انواع السيارات في لبنان، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي الممتدّ على مساحة 2,375 متراً مربعاً وبتصاميمه التقنية العالية المرتكزة على أدقّ التفاصيل. وتمّ تصميم المساحة المخصّصة للعمل بطريقة تمدّ الزبائن بخدمة أسرع وأفضل. وتُعدّ Magneti Marelli Checkstar علامة تجارية لها تقدير لموثوقية خدماتها وقطع الغيارالتي توفّرها، بفضل خبرة تعود لأكثر من ١٠٠ عام في العالم.

من جهته تحدّث رئيس قسم الخدمات التقنية والتجهيزات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Magneti  Marelli Parts & Services فينسينزو جياكوني قائلاً: “اخترنا Gargour Mobility كأفضل شريك لإطلاق علامة Parts & Services  Magneti Marelli في لبنان والترويج لمفهوم شبكة خدمة Checkstar. يشكّل افتتاح هذا المركز الرائد للخدمة، والذي يعدّ الأول من نوعه في لبنان وفي منطقة الشرق الأوسط، علامة فارقة تمثل بداية استراتيجيتنا في المنطقة”.

قد يعجبك ايضا