رينو داستر 2024 رفيقة درب رحلاتك طوال أيام الأسبوع وفي كلّ المناسبات

سيارة تمثّل ملاذ الفتاة الأمثل للاستقلالية وتتجاوز كونها وسيلة نقل لتُصبح رمزاً ورفيقاً لدربها نحو النجاح والتطوّر

موتورز موشن – تستعدّ رينو داستر 2024 في يوم الإثنين بجهوزيّة تامة لخوض تجربة مثيرة تتلاءم مع كافة التوقعات، والبداية من دور ربّ الأسرة وقائدها حيث تتجسّد الجرأة والثقة والجاهزيّة. بخطوات واثقة يجلس في مقعد السائق، تستقبله سيمفونيّة تمزج بين الراحة والتكنولوجيا. وضع قيادة مريح ووحدة التحكم المركزية المبتكرة مصمّمان وفقاً لاحتياجاته. في هذا اليوم تتكيّف داستر لتُصبح جزءاً من شخصيّة الأب وهويته الفريدة.

الثلاثاء

اليوم حان دور الأم مدربة اللياقة البدنيّة، تحمل مستلزمات رياضة اليوغا وزجاجات المياه لتضعها بكل سهولة في مساحة التخزين متعددة الاستخدامات، بينما يمنحها المقعد القابل للطيّ مساحة إضافيّة تتسع لجميع معداتها. ليس ذلك فحسب، بل تبرز  اعمدة السقف التي تلبي أعلى معايير الصلابة لجلب وتحميل المزيد من حاجاتها بكل مرونة وأمان. في طريقها نحو صالة الألعاب الرياضيّة، تتميّز رحلتها بكونها ممتعة ومريحة بفضل المقصورة التي توفّر ركوباً سلساً، وعجلة القيادة الكهربائيّة سريعة الاستجابة. مع سيارتها الرياضيّة متعددة الاستخدامات تنعم الأمّ برفقة شريك موثوق للحفاظ على نمط حياتها النابض بالحيوية.

الأربعاء

مع ظهيرة منتصف الأسبوع، تقف سيارة العائلة على أهبة الاستعداد لبدء مغامرة جديدة، وهذه المرة برفقة الابنة الجامعيّة. بيدها مجموعة من الكتب وفي الأخرى حقيبتها، تسير نحو داستر التي ترحّب بها بمقصورة فسيحة تحتضن حياتها الأكاديميّة الصاخبة. بفضل تصميمها المتين متعدد الاستخدامات فإنّها لا تواجه أي صعوبة في العثور على المكان الأمثل للوقوف وسط حرم جامعي مزدحم. بينما تتيح الكاميرا متعددة الرؤية استكشاف كافة التفاصيل المحيطة بالسيارة، وتحديد المناطق العمياء، وجعل ركن السيارة غاية في السهولة. سيارة تمثّل ملاذ الفتاة الأمثل للاستقلالية، وتتجاوز كونها وسيلة نقل لتُصبح رمزاً ورفيقاً لدربها نحو النجاح والتطوّر.

الخميس

قائمة من المهام في متناول يد مُساعِدة الأب المنهمك بأعماله.  فقبل صعودها للسيارة تقوم بتفعيل نظام تشغيل المحرّك عن بُعد، ليبدأ مكيّف الهواء الأوتوماتيكي بتبريد مقصورة السيارة. تكون بذلك قد تحكّمت بالسيارة بمنتهى السهولة. الهدوء والراحة اللذان تتميّز بهما داستر لا يعكسان إطلاقاً صخب شوارع المدينة التي تتأهب لاستكشافها، والتحكّم سريع الاستجابة وتصميمها المتين يُضفي عليها طابعاً من إمكانيّة المناورة بكل هدوء أثناء تنقلها وسط الازدحام المروري.

الجمعة

حان الوقت لوظيفتها المفضّلة، الانطلاق في رحلة عائليّة الى الشاطىء. محمّلة بجميع الأساسيّات تتحوّل داستر إلى منصّة مليئة بالتجارب والذكريات على وشك الظهور. إن مزايا ارتفاعها عن الأرض وحافة من الكروم تحيط بالشبكة، الموجّهة بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED المصممة على شكل حرف C تجعلها فريدة من نوعها، في حين تنسجم بسلاسة مع نظيراتها من سيارات مغامرات عطلة نهاية الأسبوع. يحظى أفراد العائلة جميعهم بالراحة والرحابة، بينما تعزز الإطلالات البانوراميّة من خلال النوافذ جماليّة الرحلة لتشهد داستر على لحظات من المتعة والمرح والتجارب العائليّة المشتركة. إنها تتخطى كونها مجرّد سيارة بسيطة لتُصبح فرداً من العائلة قابلاً للتكيّف والتأقلم، تُساهم في سرد حكايتهم وتحتضن تجاربهم.

إستكشف سيارة رينو داستر في أقرب صالة عرض رينو من “العربية للسيارات” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

قد يعجبك ايضا