جاغوار تقدّم نسختها المحسّنة من XE لعام ٢٠٢٠

جاغوار أكس ايه تنال تحسينات ملحوظة بهدف رفع مستوى المنافسة مع الألمانيات

أزاحت جاغوار الستار مؤخرًا عن النسخة المحسّنة بعمق من موديلها XE لعام ٢٠٢٠، وقد باتت السيدان الرياضية النخبوية الأحدث تتمتّع بتصميم هجومي معزّز مقارنة بالطراز السابق، كما استفادت من صادم أمامي رياضي يتضمّن فتحات تبريد أكبر حجمًا، كما اعتمد المصمّمون مصابيح رئيسية جديدة فئة LED.

واستمرت التحسينات الجديدة على المؤخّر كذلك، لاسيما مع المصابيح الخلفية الأنحف فئة LED، مع إعادة رسم الصادم الخلف ليتضمّن تصميميًا رياضيًا معزّزًا مقارنة بالطراز السابق.

أما الذين يتطلّعون لمظهر أكثر جرأة، فيمكنهم اختيار باقة R-Dynamic التي تتضمّن لمسات مصفوفية داكنة وعجلات خاصة. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية لهذه الفئة تحديدًا، نجدها تستفيد من مقاعد رياضية وخيوط مطرّزة لافتة مع عتب جانبي ممهور عليه R-Dynamic.

ورغم أن مقصورة الطراز XE مثّلت نقطة ضعف واضحة فيما سبق، فإن جاغوار تمكّنت من معالجة هذا الأمر مؤكّدة على أن “كل عنصر داخل المقصورة الجديدة جرى تحسينه لتعزيز الراحة، وزيادة مستويات الرحابة وتخزين الأغراض والأمتعة.”

وفي الشأن نفسه، استفادت XE الأحدث من مقوّد جديد مع توافر النظام المعلوماتي الترفيهي Touch Pro Duo الذي يتضمّن شاشة عاملة باللمس قياس ٥.٥ بوصة. واستفاد الموديل المحسّن كذلك من لوحة عدّادات رقمية قياس ١٢.٣ بوصات، وكاميرا للرؤية الخلفية فئة ClearSight توفّر رؤية شاملة للمنطقة الخلفية.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ستتوافر XE بمحركين بنزينيين فقط. يأتي المحرك الأول من أربع أسطوانات سعة لترين مع شاحن هواء “توربو” يولّد ٢٤٧ حصانًا. ويتوافر قياسيًا نظام دفع خلفي للعجلات، مع إمكانية الاستعانة بنظام دفع رباعي ضمن التجهيزات الإضافية.

ويُمكن للزبائن اختيار الفئة R-Dynamic S التي تأتي مدعمة قياسيًا بنظام دفع رباعي للعجلات مع محرك سعة لترين مع شاحن هواء “توربو” أيضًا لكن يولد ٢٩٦ حصانًا.

 

قد يعجبك ايضا