الكشف عن صور تشويقية رسمية لسكودا رابيد ٢٠٢٠ المخصّصة لروسيا

رابيد الأحدث لعام ٢٠٢٠ ستبصر النور بنهاية العام الجاري

كشفت سكودا النقاب عن أول صور تشويقية رسمية لموديلها رابيد الأحدث لعام ٢٠٢٠ المخصّص للسوق الروسية.

ورغم أن أول صور تشويقية لرابيد المقبلة تعود لشهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وأظهرت وقتها جزءًا من مقدّمة السيارة، فإن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها مؤخرة السيارة، والتي جاءت مستوحاة بشكل كبير من الطراز سكالا الشقيق.

ويُمكن القول إن الصور التشويقية الجديدة المعالجة ببرامج الحاسوب ستختلف نسبيًا عن الصور الحقيقية الفعلية للسيارة، تحديدًا في ما يتعلّق بالطابع الرياضي الأقلّ حدّة وأيضًا الاستعانة بمقابض أبواب حقيقية تقليدية.

تصميميًا، تأتي مقدّمة رابيد المقبلة تستعين بمصابيح رئيسية على هيئة سهم وتتضمّن أضواء LED أثناء وضح النهار بتصميم كريستالي الهيئة، كما يمكن ملاحظة مصابيح الضباب فئة LED والصادم الأمامي الرياضي.

وبالانتقال إلى الأجناب، نجدها لا تختلف كثيرًا عن الطراز الحالي، وبخلاف ما تُشير إليه هذه الصور المعالجة بالحاسوب، فإن رابيد المقبلة ستستعين بمقابض أبواب تقليدية. أما عن المؤخرة، فنجد أن مصابيحها فئة LED جاءت أفقية الامتداد وتتّخذ هيئة حرف L.

وتنقسم المصابيح الخلفية إلى قسمين: أحدهما مُدمج بغطاء صندوق الأمتعة والآخر بجسد السيارة. وتتضمّن المؤخرة كذلك عواكس ضوئية أفقية وأحرف كلمة “سكودا” على غطاء صندوق الأمتعة.

ومن غير المعلوم ما إذا كانت سكودا رابيد ٢٠٢٠ موديل جديد كليًا يعتمد على منصّة MQB الهيكلية مثل فولكسفاغن فيرتوس أم أنها نسخة محسّنة فقط تستعين مثل السابق بالمنصّة الهيكلية PQ25. على أية حال، سيتم إزاحة الستار عن النسخة الروسية من رابيد الأحدث لعام ٢٠٢٠ بنهاية العام الجاري.

قد يعجبك ايضا