عائلة جينيسيس تكبر وتتوسع من خلال طراز GV70 الجريء

إبداع جينيسيس انطلاقاً من مبدأ جمال الفضاء الأبيض

كشفت جينيسيس رسمياً عن الشكل الخارجي والداخلي لطراز GV70 الرياضي متعدد الاستخدامات الذي طال انتظاره والذي يعد النموذج الخامس في تشكيلة جينيسيس بعد سيارات السيدان G70 و G80 و G90، جنبًا إلى جنب مع GV80 الرائد الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. ومثل جميع موديلات جينيسيس الأخرى، سيعتمد GV70 على منصة دفع خلفي.

 

 

قال مارك ديل روسو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “تواصل جينيسيس البناء على أساس متين من خلال إضافة منتجات جديدة ومثيرة إلى مجموعتها”. وأضتف: “لقد أطلقنا مؤخرًا أول سيارة دفع رباعي لدينا، وهي السيارة الرائدة GV80، مع بدء عمليات التسليم في الولايات المتحدة في الثلاثين يومًا القادمة. والآن، مع الإصدار القادم من GV70 الديناميكي ومجموعة منتجات متنوعة أخرى، ستتمكن جينيسيس من الوصول إلى أوسع نطاق من المستهلكين الأمريكيين”.

يرمز حرف “G” في GV70  الى جينيسيس، بينما يشير الحرف “V” إلى التنوع الذي لا يمكن أن تقدمه سوى سيارة جينيسيس SUV.

تتميز GV70 بمظهر رياضي قوي، مستوحى من فلسفة التصميم “الأناقة الرياضية”. ويعد تصميم مقدمة جينيسيس GV70 فريد تمامًا من خلال مقدمة أيقونية تأخذ شكلها من شعار جينيسيس، وتتموضع في مستوى أدنى من المصابيح الرباعية لتعكس الطبيعة الرياضية لسيارات الدفع الرباعي، بينما يستحضر خطا المصابيح الرباعية إحساسًا بالسرعة والديناميكية. كما تعمل الألواح المنزلقة الموضوعة في الجزء السفلي من المصدات على تعزيز الصورة القوية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

عند النظر إليه من الجانب، ينضح طراز جينيسيس GV70 بحساسية أنيقة. خط القطع المكافئ المتقوس، الذي يبدأ في الجزء العلوي من المصابيح الرباعية ويمتد بأناقة على طول جانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، يخلق تباينًا كبيرًا مع الرفاريف الخلفية القوية. ويبرز خط السقف الأنيق والشبيه بالكوبيه، جنبًا إلى جنب مع خط الكروم المتدرج على العمود C، الخصائص الرياضية الفريدة لسيارة GV70.

في الخلف، تتميز المصابيح الخلفية بخطين نحيفين للغاية للمصابيح الرباعية، في حين تم ضبط جميع العناصر الوظيفية في المصد، ما يساعد على الحصول على أشكال نقية بشكل استثنائي. كذلك يتميز الجزء الخلفي أيضًا بعدد من تفاصيل التصميم الدقيقة – بما في ذلك مصد مطبق بنمط G-Matrix وكاتم صوت عمودي فريد ومشتت بلون الهيكل – ما يبرز المظهر الديناميكي لـ GV70.

وإضافة الى ذلك، كشفت جينيسيس عن طراز GV70 Sport، الذي يتميز بتصميم ملفت للنظر ويتضمن مصدًا أماميًا حصريًا وعجلات بنمط G-Matrix مقاس 21 بوصة، بالإضافة إلى زخارف من الكروم الداكن وعادم بقطر كبير، ما يثير تعبيرًا ديناميكيًا واضحًا. كما يتميز التصميم الداخلي للطراز الرياضي بألوان وتطعيمات حصرية، بما في ذلك عجلة قيادة رياضية ووحدات تحكم وأبواب من ألياف الكربون، ما يبرز صورتها الديناميكية.

قال سانج يوب لي ، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات العالمية: “إن GV70 الجديدة المصممة بجرأة تفتح آفاقًا جديدة لجنيسيس من خلال نقاء تنفيذ التصميم. وهذا يتبع جينيسيس G80 و GV80 اللذين أظهروا التوازن المثالي لهويتنا التصميمية ” لأناقة الرياضية” جينيسيس ديزاين”. وأضاف: “ترث GV70 الجديدة الحمض النووي لتصميم جينيسيس بما في ذلك عناصر التوقيع، مثل Wing Face و Two Lines. جنبًا إلى جنب مع G70، توسع تشكيلة سلسلة 70 الرياضية منطقة التصميم لدينا. بصفتها علامة تجارية فاخرة مقرها في كوريا، نحن متحمسون لتقديم “جمال الفضاء الأبيض”، تجربة جينيسيس المكانية المعاصرة حصريًا لعملائنا.”

 

قد يعجبك ايضا