الكشف عن أول صور رسمية لرينو سانديرو ٢٠٢٠

هاتشباك شبابية محسنة

في عام ٢٠١٢، قدّمت داشيا الجيل الثاني من سانديرو، وها هي العلامة المنضوية تحت جناح رينو تُطلق نسخة محسّنة بعمق دون تغييرات جذرية من تلك الهاتشباك الشبابية الجذّابة.

ولا تُعد سانديرو ٢٠٢٠ موديلاً جديدًا بالكامل، رغم بعض التحديثات هنا وهناك؛ إذ كشفت رينو البرازيل مؤخرًا عن أول صور رسمية لسانديرو ٢٠٢٠، وهي تشي بمقدمة ومؤخرة محسّنتين.

وإذا ما تناولنا الجهة الأمامية، سنجد أنها نالت بعض التحديثات المحدودة مقارنة بالطراز الحالي المحسّن منذ عام ٢٠١٦؛ بما في ذلك العدسات الداخلية فئة LED للمصابيح الرئيسية التي جاءت على هيئة حرف C، كما أن شبك التهوية الأمامي يبدو أقرب إلى عروض رينو من عروض داشيا، كما جرى إعادة رسم الصادم الأمامي ليُصبح بطابع رياضي معزّز، بالإضافة إلى الغطاء الأمامي الذي بات يمتدّ أكثر باتجاه شبك التهوية.

لكن تبدو التحديثات أكثر بروزًا على المؤخرة، من خلال الاستعانة بمصابيح خلفية جديدة أقرب إلى عروض رينو مع بصمة ضوئية جديدة فئة LED. وجرى إعادة رسم الصادم الخلفي كذلك.

وقد يتم الاستعانة بعلبة تروس نيسان الواحدة المتبدّلة باستمرار فئة CVT، أو التي تُعرف باسم XTronic.

أما عن شعار ١.٦ الممهور على المؤخّرة؛ فقد يشير إلى الاستعانة بالمحرك SCe 116 عادي السحب الذي يولد ١١٣ حصانًا. وإذا ما جرى الاستعانة بعلبة التروس CVT؛ فقد يتم الاستعانة بالمحرك SCe 1.0 الصغير.

ولم يتم الكشف عن أي صور للمقصورة الداخلية؛ لكن من المنتظر رؤية بعض التحسينات المميّزة على صعيد المكوّنات مثل أسطح المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب.

 

قد يعجبك ايضا