سيارة لكزس UX300e الكهربائية تحصل على بطارية جديدة في العام 2023

عملت لكزس على تعميق طعم القيادة عالية الجودة والنظيفة وتوسيع وظائف تقنية السلامة الوقائية وتطوير المعدات المتقدمة التي تستخدم أحدث نظام للوسائط المتعددة

موتورز موشن – أعلنت LEXUS عن إدخال بعض التحسينات على طراز UX300e ، أول سيارة كهربائية تعمل بالبطارية من لكزس والتي من المقرّر إطلاقها في الربع الأول من العام 2023.

وقد سعت لكزس دائماً، منذ إطلاق RX400h في العام 2005، إلى تحقيق أداء قيادة ممتاز وأداء بيئي كرائد في صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة، إستنادًا إلى رؤية “Lexus Electrified” التي تمّ الإعلان عنها في عام 2019، والتي تهتمّ بتعميم المركبات الكهربائية مثل HEVs و PHEVs ، حيث بيّنت لكزس أنها ستلبي احتياجات العملاء والأسواق المتنوعة، وتحقق تقدمًا كبيرًا في الأداء الأساسي باستخدام تقنيات الكهرباء. وستعمل على تطوير وانتشار السيارات الكهربائية من أجل المساهمة في تحقيق مجتمع محايد للكربون، حيث وصل عدد السيارات الكهربائية المباعة إلى ما يقرب من 2.3 مليون وحدة في نهاية 2022.

لقد تمّ استقبال UX300e بشكل جيد من قبل العملاء لتصميمها الفريد وقدرتها الممتازة على المناورة كسيارة كروس أوفر مدمجة، بالإضافة إلى القيادة عالية الجودة والهدوء الممتاز الذي تنفرد به السيارات الكهربائية. وفي إطار مفهوم “التشغيل الدائم” للسعي المستمر للتطور، أعلنت لكزس عن تحسينات جزئية تمثلت بإدخال حزمة بطارية مطورة حديثًا، وزيادة سعة البطارية من 54.4 كيلو واط في الساعة إلى 72.8 كيلو واط في الساعة ومدى قيادة يبلغ 450 كلم، ليتمّ تحسين البطارية بأكثر من 40٪ مقارنة بالنموذج التقليدي.

كما عملت لكزس على تعميق طعم القيادة عالية الجودة والنظيفة والعميقة، وتوسيع وظائف تقنية السلامة الوقائية، وتطوير المعدات المتقدمة التي تستخدم أحدث نظام للوسائط المتعددة. وقد تمّ تعزيز صلابة الجسم وإضافة 20 نقطة لحام موضعية على الجسم. بالإضافة إلى ذلك، تمّ وضع حزم البطاريات الخاصة بـ BEV في أسفل السيارة لخفض مركز الجاذبية، كما تمّ تركيب مخمدات الأداء بشكل قياسي في الخلف.

كما جرى تحسين الشكل ومخطط التبديل حول لوحة العدادات ووحدة التحكم، وإضافة موصلي شحن USB جديدين  (Type-C) أمام وحدة التحكم.

قد يعجبك ايضا