الرئيس التنفيذي للصانع البريطاني: لولا بي ام دبليو ما كان هناك رولزرويس

لا رولزرويس من دون مجهود إستثمارات بي ام دبليو الألمانية

اعترف الرئيس التنفيذي لرولزرويس “تورستن مولر أوتفوس” بأنه لولا مجموعة بي إم دابليو، ما كانت هناك علامة بريطانية نخبوية، وكان مصير رولزرويس الزوال!

ويُمكن القول إن العلامة رولزرويس كما يعرفها معظمنا تأسست في عام ١٩٩٨ عندما حصلت مجموعة بي إم دبليو على حقوق استغلال الاسم رولزرويس وشعار العلامة الإنكليزية بعد الاستحواذ عليهما من فولكسفاغن. لكن يعود تاريخ رولزرويس الفعلي إلى عام ١٩٠٦!

وقال “أوتفوس” لموقع Go Auto: “إنني سعيد بكوني جزءًا من مجموعة بي إم دبليو ويمكنني أن أقول إن رولزرويس كان مصيرها إلى زوال لولا مجموعة بي إم دبليو.. هذه العلامة، أو كل العلامات الصغيرة القيّمة، كلها كانت ستموت ولن يكون لها وجود إذا ما لم يكن لها مُصنّع أصلي يستثمر فيها على المدى الطويل، ويُمدها بالتقنيات غالية الثمن، سواء كانت القيادة الكهربائية أو القيادة الذاتية.”

وتفتخر رولزرويس بكون سياراتها متفرّدة وليست نسخًا متطابقة من بي إم دبليو؛ إذ تستخدم مكوّناتها الخاصة قدر الإمكان.

وأضاف المسؤول التنفيذي الكبير: “يفهم جميع زبائننا أنه من الرائع المواءمة مع مجموعة بي إم دبليو؛ وهناك بعض الزبائن الذين لا يعرفون هذه الحقيقة بعد، ومُجددًا، نحن لم نعد نستخدم محركات بي إم دبليو ذات الأسطوانات الـ١٢.. إننا نستخدم الآن محركات مختلفة من رولزرويس، وكل شيء تشعر به وتراه جرى تطويره على يد رولزرويس، وإن كنا نستعين بتقنيات معينة من مجموعة بي إم دبليو.”

قد يعجبك ايضا