“كريس هريس” يحطّم سيارة بورشه ٩١١ وينجو من الحادث

تعرّض مقدّم برنامج “توب غير” الشهير “كريس هاريس”، لحادث قيادة مؤخرًا وهو خلف مقود أحد عروض بورشه ٩١١.

وبرغم أن التفاصيل المتعلقة بالحادث محدودة؛ فقد أفادت هيئة الإذاعة البريطانية BBC News بأن الحادث وقع صباح يوم الاثنين، ١٢ من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، قرب “تينترن”. وحسب الـBBC؛ فإن “هاريس” كان يقود سيارته عندما اصطدم بشاحنة بيك آب خفيفة كانت تحاول أن تأخذ منعطفًا.

وقال أحد شهور العيان: إن سيارة بورشه ٩١١ قد اصطدمت بجانب الشاحنة، ولم يتعرض أي شخص للإصابة في هذا الحادث؛ لكن الصور الملتقطة من مكان الحادث أظهرت أن موديل بورشه تحطّم بشكل كبير؛ إذ دُمّر صادمها الأمامي والرفارف الأمامية وكذا الغطاء الأمامي!

وفي بيان مقتضب، أكّد متحدث رسمي باسم برنامج “توب غير” وقوع الحادث، بقوله: “يمكننا أن نؤكد لكم أن كريس هاريس تعرض لحادث قيادة في ويلز في وقت مبكر من هذا اليوم، في أثناء إعداده لمقالة لمجلة توب غير. ولم يُصب كل من كريس والراكب الأمامي معه (أشارت التقارير إلى أنه أحد المسؤولين التنفيذيين في المجلة)، وكذا سائق السيارة الأخرى، كما تم استدعاء الشرطة لتعاين الحادث”.

وعلى الرغم من أن أحدهم لم يتعرض لأذى -لحسن الحظ- فإن هذا الحادث ما هو إلا واحد من سلسلة حوادث ارتبطت بتوب غير؛ أشهر هذه الحوادث وقع قبل عقد من الزمان عندما تعرّض مقدم البرنامج السابق “ريتشارد هاموند” لحادث بسيارة صاروخية تُعرف باسم “فامبير دراغستر” على سرعة ٤٨٢ كلم/ساعة.

ويبدو أن حظّ “هاموند” العَثِر قاده إلى حادث خطير آخر برغم انتقاله إلى برنامج جديد وهو “زي غراند تور”؛ تحديدًا عندما كان يقود النموذج التصوري “ريماك كونسيبت وان”. وفي هذا الحادث، فقَد “هاموند” السيطرة على السيارة، وطار بها تقريبًا على ارتفاع ٣٠ مترًا من فوق قمة مرتفع، قبل السقوط بالسيارة أرضًا، واشتعال النيران بها، وتعرضه لإصابة خطيرة.

قد يعجبك ايضا