مرسيدس-بنز تُصنّع عربات للأطفال.. نعم وبلمسات AMG أيضًا!

إذا ما كُنت تظن أن مرسيدس-بنز تنتج وتُصنّع سيارات للبالغين تسير على الطرقات فقط، حسنًا، عليك أن تُعيد النظر مجددًا في هذا الأمر؛ إذ يبدو أن ماركة شتوتغارت تُصنّع عربات للأطفال كذلك!

مع عربة الأطفال “أفانغارد”، تتطلّع مرسيدس-بنز إلى مساعدة الآباء على تنقّل أطفالهم في عربات لا ينقصها الأسلوب العصري. وتتعاون مرسيدس-بنز مع شركة ألمانية أخرى وهي “هارتان” مع الاستعانة بخبير في تنقّل الأطفال لاستشارته في هذا المشروع الجديد.

وحسب الصانع الألماني المتخصّص في إنتاج السيارات النخبوية فإن عربة الأطفال الجديدة تستوفي أعلى المعايير لجهة اختيار المكوّنات وجودة الإنتاج، كما أنها ممهورة بختم الهيئة الألمانية المعنية بالرقابة التقنية وإجراء فحوصات السلامة والأمان في جميع المجالات TUV.

وتستفيد عربة الأطفال “أفانغارد” من وزن خفيف يبلغ ٨.٩ كلغ، مع مقعد للأطفال يزن ٤.١ كلغ. وتستعين كذلك بإطارات Solight Ecco للتحرّك بسهولة وانسيابية على العديد من الأسطح، في حين أن العجلات السوداء/فضية اللون خماسية الأذرع العائدة للفرع الرياضي AMG، تُضفي نفسًا رياضيًّا على عربة الأطفال مع تصميم مستوحى من العجلات المعتمدة بالفئة C الأحدث.

ومن ضمن الخصائص الأخرى بعربة الأطفال، يمكن ذِكر مكابح الرّكن ومقبض التحكّم الخاص ومنطقة تخزين الأغراض المختلفة للأطفال، مع مسند للأرجل يمكن ضبط ارتفاعه مع عواكس ضوئية للسلامة والأمان وواقٍ لأشعة الشمس يمكن طيّه.

ويمكن للزبائن الحصول على عربة الأطفال “أفانغارد” بألوان مختلفة، منها خليط الأسود والرمادي والأنثراسيت والفضي مع خيوط حمراء اللون مع نسخة Dessin Sport، ومزيج ألوان البيج والرملي والبني مع النسخة Dolce Vita.

قد يعجبك ايضا