موستانغ كهربائية في حملة إعلانية جديد لفورد

أطلقت فورد حملة إعلانية جديدة مؤخرًا أظهرت على ما يبدو نسخة كهربائية من موديلها مفتول العضلات موستانغ!

تحت عنوان “صُنعت لجعل فورد فخورة”، يظهر في الحملة الإعلانية الممثل الأمريكي الشهير “برايان كرانستون”، وهي تتضمّن عدة إعلانات، لكن أبرزها الإعلان بعنوان “بناء المستقبل”!

في خلال ٣٠ ثانية هي مُدة الإعلان، يقول “كرانستون”: “لا يمكن إنجاز الأمور بالكلام، ولكن بالبناء. وهو ما قُمنا بفعله على مدار الـ١٥ عامًا الماضية، والبناء للقرن المقبل.”

وأثناء حديث “كرانستون”، يُعرض الإعلان الدعائي سيارة موستانغ كلاسيكية ثم الجيل الحالي منها، بعدها تُظهر لقطة في الفيديو ما يبدو على أنه سيارة موستانغ كهربائية.

ورغم أن صورة موستانغ الكهربائية ظهرت لثواني قليلة للغاية، يمكن القول إنها تضمّنت تصميمًا ديناميكيًا مع شبك تهوئة أمامي يبدو مغلقًا بالكامل تقريبًا. كما يتضمّن الموديل شعار أزرق للعلامة موستانغ مضيء في منتصف شبك التهوئة الأمامي، وهو ما يُلمح إلى نظام الدفع صديق البيئة!

ولم تقل فورد شيئًا عن موديلها موستانغ الغامض في بيانها الصحفي، وقد لا يعدو هذا الطراز أن يكون نسخة طوّرتها برامج التصميم الحاسوبية من أجل إحداث ضجّة وجلبة حول الحملة الإعلانية.

وتشير تقارير إلى أن فورد تعكف حاليًا على تطوير نسخة هجينة من موستانغ، وهي ستكون مدعّمة بمحرك كهربائي إلى جانب محرك إيكوبوست سعة ٢.٣ لترات من أربع أسطوانات يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ١٠ نسب.

وحسب الشائعات، فإن موستانغ الهجين قد تولد ٤٠٠ حصانًا، واختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٥ ثواني تقريبًا. وبالطبع، فإن النسخة في الإعلان الدعائي من موستانغ تبدو كهربائية أكثر من كونها نسخة هجين، كما أن النسخة الهجين من المتوقع ألا تختلف في تصميمها كثيرًا عن النسخ التقليدية من الموديل نفسه.

قد يعجبك ايضا