جوائز بالجملة لبي ام دبليو في ألمانيا

حققت بي أم دبليو أداءًا جيداً للغاية مرة أخرى في استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجرتها المجلتان  الألمانيتان “تشيب” CHIP و “أوتو موتور أند سبورت” حيث حصلت على سلسلة من أعلى المراكز. وقد حقق الربط التكنولوجي المتوفر في طرازات بي ام دبليو الحالية فوز العلامة في أربع فئات من أصل إحدى عشرة فئة في جوائز أنظمة الربط للسيارات Car Connectivity Award”” لعام 2017 التي نظمتها المجلتان معاً. وشملت هذه جائزة السيارة المتصلة شبكياً للسنة والتي حازت عليها سيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة. وشكّل التصميم أيضاً، فضلاً عن الربط السلس، عاملاً حاسماً في شعبية الطرازات الجديدة.

وأحتلت سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة المركز الأعلى في فئة السيارات المتصلة شبكياً لجائزة الربط للسيارات لعام 2017 بعد أن حصلت على 35.4 في المائة من الأصوات. وقد كان لإضافة ميزات جديدة إلى المجموعة الواسعة من خدمات “بي ام دبليو كونكتد” و “بي ام دبليو كونكتد درايف” دوراً في قيام سيارة سيدان بوضع معايير جديدة لأنظمة الربط والاتصال.

تشمل قائمة الخيارات المتاحة جنباً إلى جنب مع نظام الملاحة Professional نقطة اتصال لاسلكية WiFi hotspot، والتي توفر اتصالاً بالإنترنت عالي السرعة لغاية عشرة أجهزة محمولة. فازت هذه الميزة الاختيارية في فئة الترفيه / الوسائط المتعددة. كما حقق وأخيراً الفوز نظام بي ام دبليو في فئة مفاهيم / شاشات التحكم. وتعزّز لوحة عرض التحكم مع إمكانيات شاشة تعمل باللمس وظائف نظام التشغيل iDrive البديهية والمريحة والآمنة للغاية.

كما تفوقت بي ام دبليو في استطلاع القراء حول تصاميم السيارات الجديدة الأكثر جاذبية، حيث فازت في فئتين. وكانت هذه المرة السابعة عشرة التي تنظم فيه مجلة “أوتو موتور أوند سبورت” مسابقة الجمال هذه للسيارات، وقد طلبت هذه المرة من القراء اختيار الفائزين بجائزة “أوتونيس” Autonis من بين 88 طرازاً حالي من ضمن إحدى عشر فئة.

وقد افسح الفوز في استطلاع “أوتونيس” المجال لإنتصارات أخرى مميّزة، حيث نالت كل من بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه و بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه، وذلك بعد فترة قصيرة من طرحهما، جائزة iF من المنتدى الدولي للتصميم وجائزة “ريد دوت” Red Dot لتصميم المنتجات المتميزة من قبل لجان الخبراء التحكيمية. كما حازتا أيضاً على إعجاب الجمهور على الفور، حيث فازتا ضمن فئتهما في نسخة 2014 من استطلاع “أوتونيس”. وفي أعقاب آخر التحديثات، أظهرت هذه الطرازات الآن جاذبية تصميمها المستمرة مع الزمن والتأثير المدهش والمثير للإعجاب مع تجدد نجاحها في استطلاع مجلة “أوتو موتور أوند سبورت”.

قد يعجبك ايضا