عروض حصرية من شركة “المسعود” على سيارات نيسان باترول بمناسبة عيد الفطر

توفر العروض المحدودة فرصة استثنائية لتمكين العملاء من اقتناء وقيادة إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية على مستوى المنطقة، إلى مجموعة من المزايا مثل الضمان طويل الأجل وخدمات الصيانة الممتازة

موتورز موشن – قدّمت شركة “المسعود للسيارات”، الموزّع الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عروضها الحصرية الجديدة والمميّزة بمناسبة عيد الفطر المبارك. وسيتمكن العملاء ابتداءً من 18 أبريل ولفترة محدودة، من امتلاك سيارة “نيسان باترول” جديدة مع ضمان مجاني لمدة 7 سنوات وعقد خدمة صيانة حتى مسافة 70 ألف كلم. وتتميز سيارات الدفع الرباعي الأفضل في فئتها بمنح مقتنيها أداءً استثنائياً وميزات أمان متقدمة، بالإضافة إلى مستويات فائقة من الراحة والفخامة.

وتجسّد نيسان باترول منذ إطلاقها قبل أكثر من 70 عاماً ملامح الهيبة والشموخ، بالإضافة إلى إرثها الفريد في إرساء معايير جديدة على مستوى القطاع. وترتكز السيارة الجديدة على السمعة المميزة للطرازات السابقة، معيدة صياغة معايير التصميم والراحة والتكنولوجيا، مثبتة قوتها المذهلة كسيارة دفع رباعي موثوقة على جميع الدروب والتضاريس. ويوفر هذا العرض المحدود الذي تقدّمه المسعود للسيارات، فرصة استثنائية لتمكين العملاء من اقتناء وقيادة إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا مثل الضمان طويل الأجل وخدمات الصيانة الممتازة.

يمكن للعملاء الآن زيارة صالات عرض المسعود للسيارات لحجز سيارتهم من طراز نيسان باترول والاستفادة من هذا العرض الحصري والاستثنائي لفترة محدودة.

نبذة عن “المسعود للسيارات”

تعدّ شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات، والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتضمّ الشركة 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح، والذي يحتوي على مركز مخصّص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجرًا مبتكرًا وشاملًا لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

ومؤخراً، نجحت “المسعود للسيارات” في الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنتين الماليتين 2020 و2021، وذلك بعد تفوقها على وكلاء “نيسان” الآخرين على المستوى الدولي ضمن فئتها. وكانت “المسعود للسيارات” قد حصدت سابقاً جائزة نيسان العالمية المرموقة في عامي 2013 و2019، وحصلت على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وتجربة العملاء من نيسان في العام 2017. كما فازت بالجائزة العالمية لوكلاء رينو 2019 (P.A.R.I.S. Challenge) .

وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد.

قد يعجبك ايضا