تجديد عقد التعاون بين هيونداي موتور الشرق الأوسط وافريقيا ووكالة “بي ار ارابيا”

الطرفان إتفقا على تسليط الضوء على التطوّر الكبير لكافة موديلات هيونداي لعامَي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ الجديدة

موتورز موشن – أعلنت وكالة “بي آر ارابيا” للاتصالات الإعلامية والتسويقية عن تجديد عقد تقديم خدمات العلاقات العامة والاعلامية لشركة السيارات هيونداي لعام ٢٠٢٢، حيث ستتولى الوكالة إدارة كافة الحملات الاعلامية في السوق السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة في العام الماضي ونجحت في إظهار هذه العلامة بشكل إيجابيّ عبر الوسائل الاعلامية المختلفة وعبر منصّات التواصل الاجتماعي .

وتمّ توقيع عقد هذه الخدمة في مدينة دبي بين جانسن يوو المدير التنفيذي لادارة تجارب العملاء هيونداي الشرق الاوسط وافريقيا، ووليد قرانوح الرئيس التنفيذي لوكالة “بي ار ارابيا ” في الشرق الاوسط.

وبالمناسبة اعرب يوو عن أمله في أن تستمرّ هذه العلاقة بين علامة هيونداي موتور الشرق الاوسط  ووكالة “بي آر ارابيا” وتسليط الضوء على كافة الخطط الاستراتيجية التي وضعتها هيونداي موتور لخدمة عملائها وشركائها في المملكة في هذا العام، وتسليط الضوء أيضاً على التطور الكبير لكافة موديلات هيونداي لعامَي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ الجديدة. اضاف: “أكدت الوكالة الاعلامية على ارتفاع مستوى خدماتها ولعبت دوراً مهماً في تنفيذ خططنا التسويقية وتساعدنا بشكل كبير في ايصال رسالتنا الإعلامية بشكل ايجابي كبير الى عملائنا في السوق السعودية”. وتابع: “سيكون لنا نشاط مكثف هذا العام مع طرح العديد من الطرازات الجديدة التي تلبي طموحات عملائنا، وايضاً بمناسبة نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر وتأهل المنتخب السعودي إليها”.

من جهته قال قرانوح: “إنّ خدمات وكالة “بي آر ارابيا” شريك استراتيجي معتمد لعلامة هيونداي بالشرق الاوسط، ونحن نقوم بتنفيذ خططها على قدر طموحات علامة هيونداي وسنعمل في فريق التسويق لتقديم أعلى معايير الخدمة في مجال العلاقات الإعلامية وتعزيز التعاون مع كافة الوسائل الاعلامية ومنصّات التواصل الاجتماعي لتحقيق هذه الأهداف .”

قد يعجبك ايضا