تألق إماراتي في دورة ند الشبا الرياضية الدولية للقوس والسهم في دبي

إنضمّ مركز "تداوي الطبي" إلى رعاة النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية حيث أصبح راعيًا رسميًا لبطولة القوس والسهم

موتورز موشن – توّج الرماة الإماراتيون جهودهم بالتتويج بالميداليات الملونة في مختلف فئات بطولة القوس والسهم التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من “دورة ند الشبا الرياضية”، الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

وفاز الإماراتي محمد علي الشحي بالميدالية الذهبية في منافسات القوس المركب لفئة الرجال المفتوحة لأصحاب الهمم، تلاه الإماراتي حبيب البلوشي في المركز الثاني لينال الميدالية الفضية، وحصل الإماراتي جمال بدواوي على الميدالية البرونزية.

وفي فئة القوس المركب للرجال فوق 18 سنة، فاز المصري عمرو محمد غانم بالميدالية الذهبية، والهندي نيشانث فينود بالميدالية الفضية، فيما حصل الإماراتي أيوب قاسم عبدالكريم على الميدالية البرونزية.

وشهدت منافسات فئة القوس الأولمبي سيطرة إماراتية على كافة الميداليات، حيث فاز في فئة الرجال فوق 18 سنة الإماراتي سعود محمد راشد بالميدالية الذهبية، ومواطنه سلطان علي الكتبي بالميدالية الفضية، ونال الإماراتي عبيد الحمادي الميدالية البرونزية،

وفي فئة القوس الأولمبي للسيدات فوق 16 سنة، فازت الإماراتية عائشة آل علي بالميدالية الذهبية، والإماراتية فاطمة البلوشي بالميدالية الفضية، والإماراتية حصة العوضي بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة الشباب من 14 إلى 17 سنة، فاز الفرنسي عبدالرحمن سيتي بالميدالية الذهبية، وحصل حسن إبراهيم من جزر القمر على الميدالية الفضية، والإماراتي خليفة محمد سالم الكعبي على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة المدربين رجال، أحرز السوداني مجاهد آدم الميدالية الذهبية، والمصري أسامة الجميزي  الميدالية الفضية، ومواطنه أحمد نبيل الميدالية البرونزية.

 

مركز “تداوي الطبي” راعياً رئيسياً للدورة

على صعيد آخر، إنضمّ مركز “تداوي الطبي” إلى رعاة النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية، حيث أصبح راعيًا رسميًا لبطولة القوس والسهم، وشريكًا استراتيجيًا للدورة الرياضية الأكبر من نوعها والتي يتنافس فيها رياضيون من المحترفين والهواة في ثماني بطولات مختلفة.

ويقوم المركز بإجراء الفحوصات الطبية للرياضيين المشاركين والعاملين في تنظيم الدورة إلى جانب توفير فريق طبي يقدم خدمات الدعم للدورة.

ووقع اتفاقية الرعاية في مقرّ مجلس دبي الرياضي سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومروان إبراهيم الحاج ناصر رئيس مجلس إدارة مجموعة تداوي الطبي.

وعبّر إبراهيم عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية والشراكة مع مجلس دبي الرياضي ليكون شريكًا إستراتيجيًا للنسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية إلى جانب كونه راعياً للقب بطولة القوس والسهم، وأكد أن هذه الرعاية تتيح الفرصة لأن يساهم في تحقيق الأهداف الرياضية والمجتمعية الكبيرة لهذه الدورة الرياضية الكبرى التي أطلقها ويرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، لا سيما إن مركز تداوي الطبي يعتبر الرياضة أحد أهمّ المجالات في حركة المجتمع، كما يساهم في تقديم الدعم الطبي للعديد من البطولات والأحداث الرياضية الكبرى.

وشارك رئيس مجلس إدارة مجموعة تداوي الطبي في تتويج عدد من الفائزين في فئات بطولة القوس والسهم، إلى جانب حسن المزروعي مدير الدورة، وعادل البناي رئيس اللجنة الفنية، وعمار المهيري أمين سرّ اتحاد الإمارات للقوس والسهم في مجمّع ند الشبا الرياضي، حيث أعرب عن سعادته بمشاهدة المنافسات القوية والحضور الجماهيري الكبير والتشجيع المميز.

قد يعجبك ايضا