منتجع رافلز سيشل يدعو سكان المملكة العربية السعودية إلى الاستمتاع بموسم الأعياد

منتجع رافلز سيشل يرحب بالأصدقاء والعائلات للاحتفال بنهاية العام الحالي واستقبال العام الجديد

موتورز موشن – يستقبل رافلز سيشل، أحد أرقى المنتجعات الفخمة المطلة على المحيط الهندي، ضيوفه الذين يتطلعون للاحتفال بموسم أعياد مليء بالمأكولات الشهية والإطلالات الرائعة.

 

 ويرحب رافلز سيشل بالضيوف من المملكة العربية السعودية للاستمتاع بوجهة استوائية مبهجة تجمع بين الاحتفالات الموسمية الكلاسيكية مع الحياة المثالية على الجزر. وتعد جزر سيشل التي تقع على بعد رحلة طيران قصيرة من المملكة العربية السعودية، الخيار الأمثل للعائلات والأزواج الذين يسعون إلى الاستمتاع بفترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتبدأ الأسعار من 5105 ريالات في الليلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على أسعار المبيت والإفطار للحجوزات التي تتم قبل 15 يوماً من بدء العطلة، ويشمل ذلك الإقامة في فيلا واسعة مع مسبح خاص وجناح في الهواء الطلق مع أسرّة للاسترخاء أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس وفطور يومي لشخصين وأكثر من ذلك بكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، واعتباراً من 1 نوفمبر 2021، وحتى 30 أبريل 2022، تقدم أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً، خصماً بنسبة 25% على باقات الإقامة في فندق رافلز سيشل من خلال عرض “كل ما تحتاجه”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء أثناء إجازاتهم مع برنامج أكور حياة بلا حدود، حيث يقدم البرنامج لأعضائه فرصة ربح نقاط على إقامتهم عند زيارة أحد المطاعم المتعددة الفاخرة لتناول الطعام والمشروبات أو الخروج في جولة تسوق مميزة.

ويقع فندق رافلز على جزيرة براسلين الخلابة، ويضم أماكن إقامة مذهلة وشواطئ نقية ومياه زرقاء وخيارات طعام رائعة وخدمة متميزة بالإضافة إلى الطقس المثالي. وتعد فيلات المنتجع ذات المسبح الخاص الوجهة المثالية خلال موسم العطلات، حيث تضم مرافق ووسائل راحة مذهلة تدعم الأجواء الاحتفالية الفريدة في مختلف أنحاء المنتجع.

 

 

ويمكن للأصدقاء والعائلات في ليلة عيد الميلاد الاستمتاع ببوفيه على الشاطئ من إعداد فريق عالمي من الطهاة بالفندق في مطعم Losean. ويضم بوفيه العشاء محطات حية للحوم التقليدية بما في ذلك الديك الرومي واللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات الخاصة بموسم عيد الميلاد.

ويقدم رافلز سيشل لضيوفه فرصة الاستمتاع بعيد الميلاد مع عشاء رومانسي على الواجهة البحرية في شاطئ Pti Zil الخاص بالمنتجع. ويضم العشاء أربعة أصناف من المأكولات والمشروبات المنتقاة بخبرة إلى جانب فعاليات الترفيه الحي، وهو ما يجعله مثالياً للأزواج الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأجواء احتفالية مميزة تحت أضواء النجوم خلال عطلة عيد الميلاد.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بليلة رأس السنة في رافلز سيشل مع تشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات للترحيب بالعام الجديد 2022 في أجواء رائعة. ويقدم مطعم Losean أمسية احتفالية متميزة مع بوفيه رائع يقدم المأكولات الموسمية جنباً إلى جنب مع المأكولات التقليدية. ويمكن لضيوف المطعم الاختيار من بين المأكولات البحرية الطازجة واللحوم اللذيذة المشوية والمحضرة مباشرةً، بالإضافة إلى عروض حية من قبل الفرقة الموسيقية وعروض الدي جي العالمي وعازفي الهاند بان والعروض السحرية وغير ذلك الكثير. ومع استمرار الاحتفالات حتى ساعات الصباح الباكر، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء لا تُنسى لليلة رأس السنة الجديدة.

ويحتفل المنتجع بعيد الميلاد الأرثوذكسي من خلال ليلة مشاوي الشاشليك يوم 7 يناير، والتي تقام بجانب المسبح وتقدم قائمة واسعة من الأطباق التقليدية والموسمية مصحوبة بالشواء الحي مع العرض الترفيهي الذي تقدمه فرقة Mosaik.

ويقدم منتجع رافلز سيشل مجموعة من الأنشطة المسلية والاحتفالية للأطفال، بما في ذلك زيارة بابا نويل الذي يصل إلى القطب الشمالي بأكياس مليئة بالهدايا للأطفال المقيمين في المنتجع.

ويظهر بابا نويل بشكل مفاجئ على شاطئ Anse Takamaka يوم عيد الميلاد، في ما يعتني نادي الأطفال Sugar Palm بالصغار من خلال أجواء مليئة بالمرح وبرنامج احتفالي رائع يتضمن دروساً في الطهي وألعاباً وأنشطة خاصة بمساعدي بابا نويل الصغار. وتقدم منطقة الأطفال أمسية خاصة للأحبة الصغار برفقة مضيف في النادي خلال ليلة رأس السنة، في ما يمكن لأولياء الأمور الاستمتاع ببداية خاصة للعام الجديد دون أي قلق.

وتوفر مجموعة الفيلات الأنيقة الخاصة بالفندق مساحة رحبة ورفاهية للضيوف. وتقدم كل فيلا إطلالات خلابة ومرافق من فئة الخمس نجوم ومفروشات أنيقة. ويمكن للزوار الاختيار من بين فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مع إطلالة على الحديقة أو المحيط أو إطلالة بانورامية، أو الفيلات ذات الغرفتي نوم الفريدة من نوعها والمطلة على الشاطئ.

ولن يضطر ضيوف رافلز سيشل الذين يصلون من المملكة العربية السعودية للاحتفال بموسم الأعياد إلى الحجر الصحي وسيحتاجون فقط إلى تقديم فحص سلبي لفيروس كوفيد-19 تم إجراؤه خلال 72 ساعة من مغادرتهم للمملكة. وينبغي أيضاً أن يكون لديهم تأمين صحي أو تأمين سفر أثناء رحلتهم.

 

قد يعجبك ايضا