شركة الجميْح و شِل لزيوت التشحيم تكافئ العملاء على ولائهم

عرض الجمعة البيضاء مع زيوت شِل هيلِكس

موتورز موشن – تقديرًا للإستجابة الكبيرة التي حظيت بها شراكة الجميْح و شِل الواعدة مع أمازون، قدمت الشركة عرض خاص على زيوت شِل هيلِكس بمناسبة حلول الجمعة البيضاء، توفّر بموجبه خصمًا بنسبة 15% على زيوت شِل عبر موقع أمازون عند استخدام الرمز SHELLKSA15، وذلك من 20 نوفمبر ولغاية 29 نوفمبر للإستفادة من مجموعة حصرية من زيوت محرك شِل هيلِكس بتقنية بيور بلس (0W40 – 0W20 – 5W20) ذات التركيبة التكنولوجية المتطورة بأسعار مغرية.

 

حملة الجمعة البيضاء دليل على رغبة شركة الجميْح و شِل في تعزيز النجاح الذي تحققه في شراكتها المثمرة مع أمازون. كما تجسّد مدى صواب رؤية المملكة الحكيمة 2030، التي تسعى إلى تعزيز التحوّل الرقمي في السوق التجاري السعودي لمصلحة المستهلكين والشركات على حدّ سواء. هذا الواقع ينطبق بشكل خاص على زيوت شِل في المملكة، التي سارعت إلى تطوير حملاتها التسويقية بما يتلاءم مع رغبة العملاء بالحصول على زيوت أصلية بأسعار مغرية تصل إليهم بالسرعة التي عودتنا عليها أمازون.

بهذه المناسبة، صرّح الأستاذ ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح و شِل: إقبال العملاء الكبير على شراء زيوت شِل هيلِكس زادنا إصرارًا على بذل جهود تسويقية أكبر لتعزيز مبيعاتنا على المنصّة الإلكترونية. فشركة الجميْح و شِل تنظر إلى النجاح كحافز لتحقيق نجاح أكبر، مما شكَّل منطلقًا لحملتنا الترويجية في ’الجمعة البيضاء‘. كما نعد العملاء الكرام بمواصلة العمل جاهدًا لتوفير زيوت متطوّرة جدًا بأفضل قيمة ممكنة للسائق السعودي.

تُعتبر زيوت شِل هيلِكس ألترا المدعومة بتقنية بيور بلس PurePlus أكثر زيوت المحركات تطورًا لدى شِل، والأولى المُصمّمة من الغاز الطبيعي. وهي تتضمّن روابط جزيئية أقوى، مما يوفر حماية متفوّقة للمحرك عند بلوغ حرارة مرتفعة بهدف ضمان عمر أطول له. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه التقنية حماية فائقة ضد الإهتراء، مما يطيل عمر المحرك ويحدّ من كلفة صيانته. كما تُساهم لزوجة زيوت شِل هيلِكس ألترا بتحسين إستهلاك الوقود وتخفيف الإحتكاك.

 

قد يعجبك ايضا