بابا الفاتيكان يحصل على نسخة خاصة وحصرية من داشيا داستر

نسخة خاصة من قسم النماذج التجريبية والاحتياجات الخاصة لدى داشيا في رومانيا

سلّمت مجموعة رينو مؤخرًا نسخة خاصة وحصرية من الكروسوفر داشيا داستر لقداسة البابا فرانسيس، وهي جاءت بطلاء خارجي أبيض جذّاب ومقصورة بلون بيج. وحضر فعالية تسليم السيارة الرئيس التنفيذي لداشيا ولمجموعة رينو في رومانيا “كريستوف دريدي”، إلى جانب رئيس مجموعة رينو في إيطاليا “خافير مارتينت”.

خرجت هذه النسخة الخاصة من قسم النماذج التجريبية والاحتياجات الخاصة لدى داشيا في رومانيا، بالتعاون مع شركة “رومتورينغيا”.

ضمّت النسخة الحصرية خمسة مقاعد، مع قسم مقاعد خلفي مريح للغاية، فضلاً عن الاستعانة بتجهيزات خاصة تجعلها ملائمة لخدمة الفاتيكان وقداسة البابا، منها فتحة سقف كبيرة وزجاج يمكن انتزاعه، إلى جانب خفض ارتفاع خلوصها الأرضي بمقدار ٣٠ ملم لسهولة دخول البابا إليها، بخلاف عناصر الدعم الداخلية والخارجية.

وفي ما يتعلق بالطراز داشيا داستر تحديدًا، فنجده يبلي بلاءً حسنًا في أوروبا؛ إذ بات الطراز الأعلى مبيعًا في الاتحاد الأوروبي بعد فولكسفاغن غولف في شهر آب (أغسطس) الماضي؛ حيث بيعت منه ١٩.٤٥١ وحدة. أما العلامة داشيا، فاحتلت المركز التاسع بإجمالي مبيعات يبلغ ٥١.٦٩٢ وحدة في دول الاتحاد الأوروبي عن الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضا