أيها السيدات والسادة.. نيسان جوك ٢٠٢٠ تطلّ عليكم في ٣ أيلول!

جوك ستستعين بالمنصة الهيكلية CMF

كشفت نيسان عن ثاني صورة تشويقية لموديلها الكروسوفر المدمج جوك لعام ٢٠٢٠ قبيل إزاحة الستار عنه في الثالث من أيلول (سبتمبر) المقبل، وإطلاقه رسميًا في الشهر نفسه بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات!

على أية حال، الصورتان التشويقيتان لا تُظهران الكثير، لكن أصبحنا نعرف الآن إن جوك ٢٠٢٠ ستستعين بأضواء LED أثناء وضح النهار نحيفة التصميم تستقر بأعلى المصابيح الرئيسية الدائرية. ويمكن أن نرى شبك تهوئة أمامي أكثر بروزًا يحاكي ذلك الذي رأيناه مع الموديلات الشقيقة الأحدث روغ ومورانو.

ويصعب استنباط المزيد من التفاصيل التصميمية، لكن، على ما يبدو، فإن تلك الكروسوفر الجديدة كليًا ستتضمّن دعامات حماية بلاستيكية سفلية وزوائد فضية اللون أسفل شبك التهوئة.

ويمكن القول إن الصور التجسّسية للسيارة نفسها توضح الاستعانة بزجاج أمامي بتصميم منحدر ومؤخر مفتول العضلات وخط سقف منحني بشدة باتّجاه الخلف.

ومن المتوقع طرح الكروسوفر المرتقبة مطلع العام المقبل والاستعانة بالمنصّة الهيكلية CMF، وهي نفسها المُدعّمة بالطرازين رينو كليو وكابتور. ولا نعرف شيئًا عن الشق الميكانيكي لجوك الأحدث، لكن قد يتم الاستعانة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة ١.٣ لترات مع شاحن هواء “توربو” يولد ١٣٨ أو ١٥٨ حصانًا!

قد يعجبك ايضا