فيديو دعائي ترويجي جديد لفيلم هوبس اند شو Hobbs and Shaw

دوين جونسون و جاسون ستاثام على موعد جديد مع الاثارة

جرى مؤخرًا إطلاق فيديو دعائي جديد للفيلم المنتظر الذي يخرج من عباءة سلسلة أفلام Fast and Furious وهو الفيلم المستقل Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw؛ علمًا بأنه من المنتظر عَرضه في ٢ آب (أغسطس) المقبل بدور العرض السينمائية حول العالم.

يلعب دور البطولة في هذا الفيلم كل من “دوين جونسون” و”جاسون ستاثام”؛ لكن يُركّز هذا الفيلم المستقل على الحركة والمغامرات أكثر من السيارات؛ بخلاف ما عهدناه مع سلسلة أفلام Fast and Furious!

وكان أول فيديو دعائي عن الفيلم، قد ظهر في شهر شباط (فبراير) الماضي، وتَظهر فيه السيارة ماكلارين 720S؛ لكن في هذا الفيديو الجديد هناك المزيد من سيارات ماكلارين، بما في ذلك على الأقل ثلاثة موديلات من “الفئة الرياضية” (Sports Series). وهناك كذلك سيارة ميني كلاسيكية وعدد من مركبات الدفع الرباعي الوعورية الغريبة.

وتدور أحداث الفيلم حول الشخصيتين “لوك هوبس” التي يلعب دورها الممثل “دوين جونسون”، و”ديكارد شو” التي يلعب دورها الممثل البريطاني “جاسون ستاثام”، والاثنان يتصارعان مع “بريكستون” أو “إدريس إلبا”، والأخير يبدو كشخصية خارقة عُدلت جيناتها؛ فجسده منيع ضد الرصاص وأشياء أخرى.

وبخلاف “جونسون” و”ستاثام” و”إلبا”، يضمّ الفيلم كوكبة من الممثلين الآخرين؛ أبرزهم: “فينيسا كيربي” و”إيزا غونزالز” و”إيدي مارسان”. ويُخرج العمل السينمائي “دافيد ليتش”، وسَبَق أن أخرج الجزء الثاني من فيلم Deadpool.

جدير بالذكر أن “جونسون” و”ستاثام” لن يشاركا في أحداث فيلم Fast 9 المقبل.

 

قد يعجبك ايضا