هدايا العيد الأنيقة من تاغ هوير لأحبائكم الأغلى على قلوبكم

ساعة كاريرا ليدي وساعة أوتافيا تحتلان الصدارة

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك وعبّروا عن محبتكم من خلال الساعات المميزة اللي تخطف الأبصار من تاغ هويرTAG Heur . وبهذه المناسبة، فليس لدينا أدنى شك أن ساعة كاريرا ليدي (Carrera Lady) النسائية وساعة أوتافيا (Autavia) الرجالية من تاغ هوير ستفاجئان أحباءكم وتأسران قلوبهم من خلال تصميمهما الأنيق الذي يُزين معصم الأشخاص الأغلى على قلوبكم.

 

الهدايا النسائية

تتباهى ساعات كاريرا ليدي (Carrera Lady) بألقها وأنوثتها وتصميمها الأنيق الذي يُعبّر عن الشخصية الجريئة والتراث الأيقوني. بدءاً من ألوانها الجريئة ووصولاً إلى سهولة القراءة الاستثنائية لقرص الساعة، تتوفّر ساعات كاريرا ليدي مع كوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية، وهي تجمع بشكل مثالي بين الأداء المتميّز والأناقة المبهرة. كما تتوفّر مع حزام من جلد التمساح اللامع أو الفولاذ المقاوم للصدأ. علاوةً على ذلك، يأتي قرص الساعة في مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأبيض اللؤلؤي، والرمادي، والأرجواني، والأزرق، والأسود.

وبأنوثتها الطاغية وتعقيدها الآسر، فإن مجموعة كاريرا ليدي هي هدية العيد المثالية للمرأة العصرية والواثقة من نفسها.

  • سعر ساعة كارايرا ليدي المرصعة بالألماس وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ: 15360 درهم إماراتي
  • سعر ساعة كاراير ليدي باللون البنفسجي وحزام من الجلد: 7590 ردهم إماراتي

  

الهدايا الرجالية

مستوحاة من ساعة أوتافيا الأصلية (مزيج من أفضل ما في عالم السيارات والطيران)، صُمّمتْ ساعة تاغ هوير أوتافيا (TAG Heuer Autavia) التي أُطلقتْ حديثاً لجذب جيل جديد من المغامرين.

وتتفاخر هذه الساعة ذات الـ 42 مم بالبراعة والتنوّع والموثوقية، وهي تنفرد بأحدث حركة نابض شعري من الأيزوغراف، وتتوفّر بقرص أزرق أو أسود أو رمادي مع أرقام وعقارب مطلية بالروديوم وSuperLuminova®. كما يزداد ألق ساعة أوتافيا بحزامها البني الداكن من جلد العجل أو حزامها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. وما من شكٍ في أن هذه الساعة ستكون دوماً هديةً لا تقاوم.

  • سعر ساعة أوتافيا بحزام من الجلد: 13600 درهم إماراتي
  • سعر ساعة أوتافيا بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ: 14970 درهم إماراتي

قد يعجبك ايضا