لعام ٢٠٢٠.. كل موديلات شيفروليه كورفيت تقريبًا بيعت بأكملها!

ترجمة حقيقية لمسلسل النجاح

كشفت شيفروليه مؤخرًا عن أن موديلها كورفيت ستينغراي الأحدث قد بيعت وحداته بالكامل لعام ٢٠٢٠!

ففي أثناء فعالية إزاحة الستار رسميًا عن كورفيت C8، صرّح رئيس قسم التصميم لدى جنرال موتورز “مايكل سيمكو” بقوله: “أعتقد أن طلبات الشراء قد غطّت تقريبًا السنة الأولى من أعداد إنتاج الموديل.”

أما موقع Autoblog الإلكتروني، فتمكّن من إجراء مقابلة مع “سيمكو” الذي أكّد على أن الأعداد المُقدّرة لإنتاج السنة الأولى من كورفيت (عام ٢٠٢٠) لم تُباع بالكامل بعد، لكن سيحدث هذا قريبًا جدًا!

وأضاف “سيمكو”: “تقريبًا بيعت بالكامل، الأرقام متقاربة للغاية ما يجعلني أقول إنها ستُباع بالكامل قريبًا جدًا.”

وحتى هذه المرحلة، لا نعرف على وجه التحديد عدد الوحدات المُقدّر إنتاجها من شيفروليه كورفيت الأحدث لعام ٢٠٢١؛ فعلى الأرجح سيتم زيادة معدّلات الإنتاج، ما يعني أن سعة الإنتاج في الأعوام المقبلة ستزيد حتمًا عن أعداد الإنتاج في السنة الأولى!

ومما لا شك فيه أن الزبائن الذين يتوقون لحجز الموديل الجديد سيتوجّب عليهم أن ينتظروا فترة لا بأس بها من الوقت، قبل تسلّم سياراتهم.

ولم تُصيبنا الدهشة من جراء هذا الطلب الكبير على كورفيت الأحدث، رغم مرور أسبوع ونصف الأسبوع فقط على إزاحة الستار عنها رسميًا؛ إذ إنها أولى موديلات كورفيت المزوّدة بمحرك وسطي الوضعية، وهو من فئة V8 عادي السحب سعة ٦.٢ لترات ويتصل بعلبة تروس مزدوجة القابض الفاصل من ثماني نسب، كما سيبدأ سعرها اعتبارًا من ٦٠.٠٠٠ دولار أمريكي أو أقل قليلاً.

قد يعجبك ايضا