خمس نصائح لاختيار سيارة كروس أوفر أو SUV المناسبة للمغامرات في الشرق الأوسط

يمكن البحث عن السيارات المجهزة بأنظمة متطورة للسلامة مثل نظام مراقبة النقطة العمياء ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ونظام تثبيت السرعة المتكيّف

موتورز موشن – تعدّ سيارات كروس أوفر وسيارات SUV من الخيارات الشائعة لمن هو مضطرّ للعيش في مدن الشرق الأوسط المزدحمة، نظراً لتنوع استخداماتها وقدرتها على التنقل بسهولة في الشوارع المكتظّة وعلى جميع أنواع الطرق. ولمساعدتكَ في العثور على السيارة المثالية لأسلوب حياتكَ في المدينة، ثمة خمس نصائح أساسية ومهمّة هي:

  1. الحجم الصغير والقدرة على المناورة:

 

ستكون سيارات كروس أوفر المدمجة أو SUV أفضل خيار لك للتنقل في شوارع المدينة ومواقف السيارات المزدحمة. ويمكنك البحث عن السيارات التي توفر تجربة قيادة ممتعة ورشيقة لتساعدك على التنقل بسهولة في الأماكن الضيقة والمزدحمة. وسواء كان اختيارك لسيارات كروس أوفر متطورة وأنيقة مثل سيارة QX50، أو طرازها الكوبيه الرياضي QX55، فإنهما يعتبران خياراً مثالياً يوفر التوازن بين الأناقة والرشاقة والقوة وسهولة المناورة في الأماكن المزدحمة.

  1. كفاءة استهلاك الوقود:

مع تقلبات أسعار الوقود في جميع أنحاء العالم، أصبح اختيار سيارة موفرة للوقود أمراً بالغ الأهمية. يمكنك اختيار سيارات كروس أوفر أو SUV المجهزة بمحركات متطورة تحقق كفاءة استهلاك الوقود دون التنازل عن الأداء الفائق. فإذا كنت ترغب في قيادة مفعمة بالحيوية، فإن سيارة QX50 من إنفينيتي توفر لك هذا الإحساس على وجه التحديد. من ناحية أخرى، تستخدم سيارة QX55 أحدث التقنيات لتمنح السائق تجربة قيادة أكثر رياضية دون المساس بكفاءة استهلاك الوقود. إضافة إلى ذلك، توفر سيارة QX60 الأكبر حجماً أفضل مستويات كفاءة استهلاك الوقود في فئتها، وتقدم تجربة قيادة أكثر متعة في جميع الظروف. ويعزز ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات هدوء المحرك مع استجابة أفضل عند التسارع.

  1. أنظمة السلامة المتطورة:

تعتبر السلامة أمراً بالغ الأهمية أثناء القيادة في المدينة، حيث تكون ظروف الطريق غير متوقعة وحركة المرور كثيفة. يمكنك البحث عن السيارات المجهزة بأنظمة متطورة للسلامة مثل نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف. ويمكن لهذه التقنيات توفير مزيد من الحماية ومساعدة السائق في تجنب الحوادث المحتملة في المدن المزدحمة. وتُجهز سيارات إنفينيتي بجميع هذه الأنظمة والعديد من وظائف السلامة الأخرى التي تتضمنها مجموعة التجهيزات INFINITI ProPILOT Assist المتطورة، التي تضمن لك ولأحبائك الحماية في أي ظروف على الطريق.

  1. المعلومات والترفيه والاتصال:

أصبح البقاء على اتصال أمراً ضرورياً في المدن الحضرية المتطورة في الشرق الأوسط. ويمكنك اختيار سيارة كروس أوفر أو SUV مجهزة بنظام للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام ويدعم توصيل الهاتف الذكي، مثل Apple CarPlay® وAndroid Auto™. فعندما تتوفر لك إمكانية استخدام نظام الملاحة والاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية دون استخدام يديك بسهولة، ستكون جميع تنقلاتك اليومية أكثر متعة وكفاءة.

  1. الرفاهية وأنظمة الراحة:

تفرض الحياة في المدينة تحديات على سكانها، ويمكن للتنقل اليومي بسيارة توفر مقصورة مريحة وفاخرة أن يحدث فرقاً كبيراً. يمكن الاختيار من بين سيارات كروس أوفر أو SUV التي تستخدم مواد تصنيع فاخرة ومقاعد داعمة للجسم وأنظمة راحة متطورة مثل نظام التحكم في المناخ بمنطقتين وفتحة السقف البانورامية ووظيفة التدليك والمساحة الرحبة التي تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص. تضع السيارات الفاخرة مثل QX60 وQX80 الراحة والأناقة على رأس أولوياتها، وتوفر مقصورة رحبة مع اختيار مواد التصنيع عالية الجودة. يمكنك اختيار السيارة التي تتناسب مع ذوقك الأنيق وأسلوب حياتك.

عند اختيار سيارة كروس أوفر أو SUV المناسبة لأسلوب حياتك الحضري في الشرق الأوسط، يجب أن تضع في اعتبارك حجم السيارة وكفاءة استهلاك الوقود وتجهيزات السلامة وأنظمة المعلومات والترفيه ومستوى الراحة. وعند وضع هذه الجوانب ضمن أولوياتك، ستحصل على سيارة أنيقة متوافقة مع الحياة في المدن المزدحمة وتوفر أعلى مستويات العملية وتنوع الاستخدامات. وسواء كنت تتنقل في الشوارع المزدحمة أو تعيش مغامرة في عطلة نهاية الأسبوع، فإنها ستكون رفيقك المثالي في رحلاتك!

قد يعجبك ايضا