لينكولن كورسير الجديدة تضفي الأناقة الرياضيّة على سوق السيارات الفاخرة

تمّ تحديث المصابيح الأمامية واستبدالها بتصميمٍ آخر جديد يتوفّر معه خيار مصابيح بيكسل Pixel التي تتميّز بإضاءة عالية وخالية من التوهج في الوقت نفسه

موتورز موشن – تُضفي النسخة الجديدة من سيارة لينكولن كورسير الأناقة الرياضيّة الملفتة على قطاع السيارات متعدّدة الاستخدامات من الفئة الفاخرة ومدمجة الحجم في الشرق الأوسط، وذلك من خلال شكلها الخارجي العصري وخيارات جديدة من الألوان وحزمة التصميم المتطوّر والسلس Jet Appearance Package.

باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم ومن الفئة الفاخرة، فقد تم تصميم كورسير للارتقاء بالوعد الذي تعهّدت به لينكولن، وهو توفير ملاذ فاخر يساهم بتعزيز مستوى جودة حياة السائقين والركاب على حدٍ سواء. ويبدأ التميّز في سيارة كورسير من الشكل الخارجي، والذي شهد في طراز العام 2023 إضافة شبك أمامي جديد ممتد يشبه الشلال، بالإضافة إلى الواجهة أمامية المحدثة.

وتمّ كذلك تحديث المصابيح الأمامية واستبدالها بتصميمٍ آخر جديد يتوفّر معه خيار مصابيح بيكسل Pixel التي تتميّز بإضاءة عالية وخالية من التوهج في الوقت نفسه. وفي الجهة الأخرى، احتفظت كورسير بالمصابيح الخلفية الأفقية بتقنية LED والممتدة على كاملة عرض السيارة، والتي تتميز كورسير الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات من لينكولن.

وجرى إدخال تصميم جديد لعجلات كورسير مع خطوط ضيقة قياس 20 بوصة تزيد من جمالية وديناميكية السيارة. وتضيف حزمة التصميم Jet Appearance لمسة مميزة من اللون الأسود على العجلات، مع عناصر أخرى مظللة بالأسود بما في ذلك الشبك الأمامي ورفرف السقف وشارة اسم الطراز على الجانب.

وتتوفر كورسير الآن بلونين خارجيين جديدين هما كريستال ريد، واللون الثاني الذي تقدمه لينكولن للمرة الأولى هو ويسبر بلو. ويضاف هذان اللونان إلى التشكيلة الواسعة من ثمانية ألوان والتي تضمّ كذلك انفينيت بلاك وبريستين وايت وسيلفر رادينس وأشر جراي وسيراميك بيرل وريد كاربت.

ويستكمل الشكل الخارجي الملفت بمقصورة داخلية فاخرة ومقاعد مريحة وتقنيات قياسية أو متوفّرة في طرازات مختارة تركّز على رفاهية السائق والركّاب، إضافة إلى تجربة قيادة عالية الاستجابة.

ويمكن اليوم التواصل مع وكيل لينكولن المحلي المعتمد لإختبار إحساس الفخامة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة الفاخرة، والتي ستبهر الجميع بتصميمها وتجهيزاتها التقنية المتطورَين.

قد يعجبك ايضا