هوندا HR-V تكمل مجموعة “باور أوف 3” الرياضية الاستخدام

ثلاثة طرازات دفعة واحدة من هوندا

أعلنت شركة “هوندا موتور” الشرق الأوسط عن إطلاق سيارة الكروسوفر الأنيقة HR-V خلال فعالية حملت عنوان “باور أوف 3″، والتي شهدت كشف النقاب عن النسخة المحدثة من CR-V وPilot الشهيرين مع تصميم جريء وجديد ومجموعة من الميزات المطورة، لتستكمل هوندا بذلك مجموعتها المميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتطلق هوندا مع طرح سيارة HR-V الذي أطل لأول مرة منذ أواخر عام 1999 سيارات الفئة الأساسية من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن مجموعة هوندا، وستتوفر هذه المركة التي تتسع لخمسة ركاب في جميع دول منطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا. ولطالما مثل طراز HR-V سيارة دفع رباعي رياضية تنطوي على الكثير من المرح ومتعة القيادة تم تصميمها خصيصاً لحياة مليئة بالمغامرات والمرح. وتتوفر السيارة في المنطقة بثلاث درجات مختلفة، وسيتم إطلاقها في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية فبراير 2019.

كذلك أطل خلال الحدث نفسه الجيل الخامس المحدث من سيارة CR-V، الذي يتميز بتصميم جديد في منتهى الجرأة ومقصورة داخلية أكثر فخامةً إلى جانب باقة من الميزات الجديدة ومجموعة من التقنيات التي تهدف للحفاظ على المكانة الريادية التي تحتلها السيارة كمعيار صريح للتميز في فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات ذات الشعبية الواسعة.

أما الطراز الثالث والأخير الذي يكمل مجموعة “باور أوف 3″، فتمثل بسيارة هوندا بايلوت 2019 التي خضعت لعملية إعادة تصميم وهندسة واسعة النطاق إلى جانب عمليات تحديث كبرى لتكنولوجيا “السيارة المتصلة” المتوفرة، مع النموذج الجديد من شاشة عرض النظام الصوتي العاملة باللمس. وتمت إضافة مجموعة تقنيات السلامة الشاملة “هوندا سينسينج” (Honda Sensing) إلى فئة “تورينغ” الأعلى من سيارة هوندا Pilot 2019.

كذلك قدمت هوندا دراجة NEO CAFÉ CB1000R الجديدة كلياً، والمحرك البحري BF 250 الجديد كلياً والمزود بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلك (Drive By Wire).

 

قد يعجبك ايضا