رينو راعي السيارات الرسمي لنادي باريس سان جيرمان

أقام كل من الصانع الفرنسي رينو ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مؤخرًا علاقة شراكة رسمية على مدار المواسم الثلاثة المقبلة!

وستقوم العلامتان التجاريتان بتطوير حملات إعلانية ودعائية عالمية على نطاق واسع بهدف الجمع بين شغف مشجعي نادي باريس سان جيرمان و”القوة الضاربة” لرينو بوصفها واحدة من أكبر العلامات الفرنسية في العالم!

وبموجب هذه الرعاية أو الشراكة، سيتطلع النادي الباريسي إلى تقديم محتوى تفاعلي أكثر جاذبية لمتابعيه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتجاوز أعدادهم الـ٦٠ مليونًا، بمساعدة الصانع الفرنسي.

ويقول “فيليب بوروس”، المسؤول التنفيذي لرينو فرنسا: “نحن مسرورون لربط العلامة رينو مع باريس سان جيرمان، وهو ما يسهم في تعزيز تأثير باريس وفرنسا في العالم أجمع. وتوفر هذه الشراكة الكبيرة لنا العديد من الفرص، سواء أكان في فرنسا أو عالميًّا، وهو ما سيعود بالنفع على زبائننا وشبكات مبيعاتنا.”

وانطلاقًا من أن شعار “طيران الإمارات” سيظلّ ممهورًا على صدور قمصان لاعبي باريس سان جيرمان، فمن غير المرجح أن تتحول شراكة النادي مع رينو إلى علاقة رعاية مربحة للغاية، مثل تلك التي بين نادي يوفنتوس وفيات كرايسلر أوتوموبيلز، على أي حال!

قد يعجبك ايضا