ليكزس RC F “تطير” في فيلم Men In Black: International

خرج إلى النور مؤخرًا الفيديو الدعائي للفيلم المقبل Men In Black: International، وفيه تظهر ليكزس RC F الجديدة كليًا لعام ٢٠١٩!

وفي هذا الفيلم بطولة “كريس هيمسورث” و”تيسا طومسون” و”ريبيكا فيرغسون”، لدى السيارة الكوبيه الرياضية اليابانية مهمّة كبرى تتمثّل في مساعدة العميلين على محاربة الفضائيين! لذا، فهي تفعل أكثر بكثير من مجرد السير بسرعة كبيرة؛ إذ يمكنها الطيران بمجرد كبسة زرّ واحدة!

وجرى طرح الفيديو الدعائي في أعياد الكريسماس ليُظهر لنا سيارة أخرى مميّزة: جاغوار XJ الكلاسيكية. وتَظهر السيدان البريطانية في الفيلم بوصفها حاملة للأسلحة المتنوّعة في مشهد قتالي ينفّذه “كريس هيمسورث” و”تيسا طومسون”.

ومن المنتظر طرح الفيلم بدور العرض حول العالم في ١٤ حزيران (يونيو) ٢٠١٩، وهو مِن إخراج “إف. غاري غراي” الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الهامة الأخرى سابقًا مثل The Italian Job وThe Fate of the Furious، وغيرهما.

يُذكر أن ليكزس RC F الجديدة كليًا يبدأ ثمنها اعتبارًا من ٦٤.٧٥٠ دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تنافس كل من بي إم دابليو M4 وآودي RS5 ومرسيدس-بنز AMG C63. وتأتي هذه السيارة اليابانية مجهّزة بمحرك فئة V8 سعة ٥ لترات يولد ٤٦٧ أحصنة مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٢٧ نيوتن-متر.

 

قد يعجبك ايضا