رينج روفر أدفنتوم كوبيه التعريف الحقيقي لسيارات الدفع الرباعي الكوبيه

السيارة ذات بابين التي لم تبصر النور

في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، فاجأتنا لاند روفر بسيارة رينج روفر SV كوبيه، سيارة رينج روفر ذات بابين ينتجها فرع عمليات المركبات الخاصة. خططت شركة تصنيع السيارات لبناء 999 منها مقابل 295000 دولار، الأمر الذي كان سيجعل SV كوبيه أغلى سيارة رينج روفر من المصنع على الإطلاق.

 

 

وحتى بعد ذلك بعام، وإثر العوائد المالية المتواضعة لجاغوار لاندروفر في 2018، ألغت لاندروفر سيارة SV  كوبيه، وصدمت العملاء الذين طلبوا بالفعل وحدات مع زوائد بقيمة 60,000 دولار. حضر نيلز فان رويج ديزاين لتحقيق الإنقاذ بعد فترة وجيزة، واعدًا ببناء رانج روفر ببابين والذي أطلق عليه اسم أدفنتوم كوبيه Adventum Coupe. كانت الرسومات التي تم إصدارها في ذلك الوقت تجعلنا نأمل في نتيجة حقيقية. الآن بعد أن تم الانتهاء من مثال الإنتاج الأول، يمكن لرينج روفر التأكيد بأن هذه هي السيارة التي أرادت.

إنطلق نيلز فان رويج من تصاميم لاندروفر ذات البابين الذي صممه فرع العمليات الخاصة بلاندروفر SVO. وجاء أدفنتوم كوبيه بنوافذ من دون إطار، وفتحات جانبية على الأبواب، وعجلات 23 بوصة. كذلك قام فرع SVO بإعادة صياغة كل شيء باستثناء غطاء المحرك والباب الخلفي السفلي مقارنة بسيارة رينج روفر القياسية، كما ترك فان رويج المصدات والباب الخلفي العلوي بمفردهما. كل شيء آخر من A-pillar أعيد تشكيله ليتناسب مع خطوط SUV كوبيه حقيقية. كان إصدار SVO مدعومًا بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر مأخوذ من نسخة SVAutobiography الديناميكية، مما أنتج 557 حصانًا و 700 نيوتن متر من عزم الدوران. وتستخدم هذه النسخة الخاصة من أدفنتوم محرك V8 فائق الشحن من نسخة Autobiography، بقوة 518 حصان وعزم 600 نيوتن متر.

يعالج صانع الحافلات الهولندي Bas van Roomen البناء الفعلي، وتعززت بنية D7 المصنوعة من الألمنيوم للحفاظ على صلابة البنية، حيث تم تصنيع  كل لوحة من الألمنيوم المطروق يدويًا. كما يتناغم الجزء الخارجي من اللون الأبيض القطبي الشمالي مع مساحات داخلية مغطاة بجلد النابا الأحمر والأسود ولمعان طلاء البيانو الأسود.

يتناقض التصميم الخارجي البسيط مع التصميم الداخلي المفصل بدقة. كما تحصل الأبواب الجديدة على جيوب جلدية حمراء ومسكات أبواب مختلفة من الجهتين الأمامية والخلفية وهذه الخيرة نالت مقاعد مشابهة لكراسي كابتن الطائرة.

الأرضية، من مساند القدم الأمامية إلى منطقة الشحن الخلفية، مصنوعة من خشب الساج يدويًا مع اللون الأبيض لتتناسب مع الخارج. يرفع مقبض سحب من الجلد الأحمر أرضية منطقة الشحن، حيث توجد مظلتان متطابقتان باللونين الأحمر والأسود مع توقيع شعار Adventum على جوانب منطقة الشحن.

سيقوم Van Roij ببناء 100 مثال فقط من أدفنتوم كوبيه، كل واحد يبدأ سعره من 270,000 يورو (299,835 دولارًا أمريكيًا)؛ ومن المعلوم ان اختيار منصة رينج روفر مختلفة لبناء هذا الطراز عليها يمكن أن يغير السعر. يبلغ مبلغ الإيداع 50,000 يورو (55,525 دولارًا أمريكيًا) لحجز نسخة يحتاج انتاجها لنحو ستة أشهر على الأقل.

 

قد يعجبك ايضا