الكشف عن لامبورغيني “سيان” بمحرك قد يصل إلى ٧٨٩ حصانًا

قدرات هائلة انطلاقاً من افنتادور

يبدو أن لامبورغيني قد كشفت مؤخرًا عن نسخة سوبر-كار محدودة الإنتاج لها من خلال تطبيق الشركة الخاص بزبائنها فقط Unica!

أشارت تقارير إلى أن تلك النسخة محدودة الإنتاج قد تُدعى “سيان” (Sian)، وهي مطورة انطلاقًا من الموديل أفنتادور. تتضمّن “سيان” مقدّمة مميزة مستوحاة من النموذج التصوّري “تيرزو ميلينيو” الذي قُدم في عام ٢٠١٧.

ولم تقل الأجناب تمايزًا وجمالاً، لاسيما مع تصميم الأبواب الجانبية وفتحات التهوئة الجانبية الضخمة، كما لا يمكن إغفال الزجاج الأمامي المنحدر بشدّة والمؤخّرة الجذّابة ذات فتحات التهوئة العمودية. وهناك شعارات “٦٣” على أجزاء من السيارة إشارة إلى تأسيس الشركة في عام ١٩٦٣.

ومن جانب آخر، كشفت مواقع أخرى عن صور براءة اختراع النسخة محدودة الإنتاج من تلك السيارة السوبر-كار، وتُظهر تلك الصور مؤخّرة هجومية الطابع مع عاكس هواء ضخم، إلى جانب مصابيح خلفية مكوّنة من ثلاثة أقسام ومخرجي عادم كبيرين.

وبالنسبة للشق الميكانيكي، لا نعرف الكثير عن السيارة، لكن موقع The Drive يُشير إلى إمكانية الاستعانة بمحرك فئة V12 سعة ٦.٥ لترات مستعار من الموديل أفنتادور SJV. ولو صح هذا الأمر، يعني هذا أن ذلك المحرك لن يولد أقل من ٧٥٩ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٢٠ نيوتن-متر.

لكن، هناك شائعات أخرى تفيد بأن السيارة ستنال محرك كهربائي يولد ٣٠ حصانًا إضافيًا، ما يعني أن القوة الحصانية الإجمالية ستصل إلى ٧٨٩ حصانًا.

 

قد يعجبك ايضا