تحطّم سيارة الممثل الكوميدي “كيفن هارت” وتعرّضه لإصابات خطيرة

السيارة تحطمت بالكامل

أشارت تقارير صحفية مؤخرًا تعرّض الممثل الأمريكي الكوميدي “كيفن هارت” لحادث تصادم مروري على طريق “مولهولاند” الأمريكي السريع في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة وتحطّم سيارته الكلاسيكية المزوّدة بمحرك “هيلكات” من طراز بلايموث باراكودا لعام ١٩٧٠.

ولم يكن “هارت” من يقود هذه السيارة وإنما صديقه، بينما جلس هو في المقعد الأمامي. وأشارت “سكاي نيوز” إلى أن السيارة “بلايموث” قد اخترقت الحاجز على جانب الطريق السريع في “ماليبو”، قبل أن تنقلب وتستقر في حفرة أو خندق ما. وسرعان ما حضر طاقم الإسعاف بعد وقوع الحادث وتمكن رجال الطوارئ من إخراج السيارة.

وتُظهر الصور الملتقطة بعد الحادث أن السيارة تحطّمت بالكامل، مع ضياع أجزاء من السقف وتدمّر الزجاج الأمامي وعددًا من ألواح الجسد الخارجي.

وكان “هارت” وصديقه قد نُقلا إلى منزلهما بالجوار بعد الحادث، لكنهما نُقلا بعد ذلك إلى المستشفى حيث خضع الممثل الكوميدي الأمريكي لجراحة في ظهره.

وكان “هارت” قد تسلّم سيارته “باراكودا” في تموز (يوليو) الماضي، علمًا بأنها مجهّزة بمحرك “هيلكات” فئة V8 مزوّدة بشاحن مضاعف سعة ٦.٢ لترات يولد ٧٠٧ حصانًا. وتستفيد هذه السيارة الكلاسيكية المعدّلة كذلك من ألواح جسد مصنوعة من ألياف الكربون ومقصورة داخلية بلمسات عصرية معزّزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا