هل يقضي فيروس كورونا على معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020؟

إلغاء معرض نيويورك 2020 يخضع لتطور فيروس كورونا

قبل خمسة أسابيع على بدء أعمال اليوم المخصص لرجال الصحافة في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2020 في 8 و 9 نيسان أبريل، أكد المنظمون بأن كافة التحضيرات تسير كما هو مقرر وبأنهم على اتصال بالمسؤولين الحكوميين والمحليين الأمريكيين ومركز جاكوب جافيتز للمؤتمرات، حيث يتم تنظيم هذا الحدث. وفي هذه المرحلة، لا توجد خطط لإلغاء أي عروض في المنشأة بسبب فيروس كورونا. ويتخذ مركز جافيتز Javits ومنظمو المعرض تدابير وقائية داخل المكان، بينما تتخذ الوكالات الحكومية والوطنية خطوات للحد من انتشار فيروسات الجهاز التنفسي.

 

 

كذلك اكد مركز Javits إلتزامه حماية رفاهية زواره وعملائه وموظفيه وشركائه التجاريين. خلال كل موسم إنفلونزا، ينفذ موظفو Javits مجموعة من البروتوكولات المصممة للوقاية من الأمراض المعدية. وفي ضوء الفيروس التاجي الجديد، زادت الجهود بشكل كبير.

وفي الأسابيع الأخيرة ، قام مركز Javits بما يلي:

  • تركيب 70 محطة لتعقيم اليدين في جميع أنحاء مركز المؤتمرات للسماح للزائرين بتنظيف أيديهم بشكل متكرر.
  • زيادة تنظيف المناطق ذات الحجم الكبير واللمس، بما في ذلك موزعات المناشف الورقية والأغطية والعدادات ومقابض الأبواب.
  • الحفاظ على فريق من المسعفين المدربين تدريباً خاصاً في الموقع خلال جميع ساعات الفعاليات المفتوحة والوصول إلى محطة الإسعافات الأولية المجهزة بالكامل في الموقع.
  • المشاركة مع الإدارات الصحية على مستوى المدينة والولاية والاتحادية لضمان الحصول على آخر التحديثات والبروتوكولات.
  • توزيع المعلومات الهامة بين الموظفين الرئيسيين وشركاء الأعمال للمساعدة في منع الأمراض المعدية في جميع أنحاء المكان.

كذلك طبق معرض السيارات معايير جديدة لجميع الشركات التي تقدم خدمات لهذا الحدث. وتشمل هذه التدابير استخدام عوامل التنظيف المطهرة بوتيرة مرتفعة.

وتسير خطط معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020 بشكل جيد. حتى الآن، هناك 18 مؤتمراً صحفياً من مصنعي المعدات الأصلية (OEM) من المقرر عقدها مع ظهور أكثر من 50 سيارة متوقعة في العالم وأمريكا الشمالية من شركات صناعة السيارات. ويتميز المعرض بثلاثة أنشطة متعلقة بالقيادة حيث يمكن للزوار ركوب مجموعة من المركبات ذات القيادة الاحترافية. تعود طرازات جيب بقوة الى هذه الفعاليات، وتدعو تويوتا الزوار للركوب في سيارة كامري ذات الدفع الرباعي، فيما تعود الطرازات الكهربائية الى الحلبة، مما يتيح لوسائل الإعلام والحضور فرصة ركوب مجموعة من السيارات الكهربائية المثيرة بما في ذلك بورشه تايكان الجديدة بالكامل، شيفروليه بولت، نيسان ليف وكيا نيرو.

لكن السؤال الكبير الذي يطرح نفسه هل سيبقى هذا المعرض في موعده؟ فيروس كورونا غزا الكرة الأرضية وتحديداً الولايات المتحدة التي أحصت حتى اليوم 7 وفيات على أراضيها ويمثل معرض مثل معرض نيويورك الدولي للسيارات مكاناً لانتشاره أكثر فأكثر لذلك أعتقد، وفي حال بقي الوضع على حاله، إلغاء هذا الحدث تماماً كما جرى مع معرض جنيف الدولي للسيارات 2020  ومعرض برشلونه والعديد غيره.

 

قد يعجبك ايضا