أرجوان عمار ثالثة ترتيب فئة T4 لبطولة السعودية تويوتا للراليات لعام 2023

كشفت ارجوان أنّ خططها المستقبلية في عالم الراليات تتمثّل بالمشاركة في بطولة الشرق الاوسط وبطولة السعودية تويوتا لعام 2024

موتورز موشن – تمكنت سائقة الراليات السعودية أرجوان عمار، بعد موسم طويل وشاق من تحقيق إنجاز يُضاف الى مسيرتها الرياضية بتحقيق المركز الثالث في ترتيب فئة T4 لمشاركتها الأولى في بطولة السعودية تويوتا للراليات لموسم 2023.

وبالمناسبة، عبّرت سائقة الراليات عن فخرها بهذا الإنجاز،  وقالت في تصريح: “أشعر بالفخر الكبير بتمثيل وطني والمراة  السعودية على المستوى الرياضي في سباقات الراليات، وأطمح الى رؤية المزيد من الشابات يدخلنَ هذا المجال، مشيرة الى أنّ الشغف وحبّ المغامرة هما من العوامل المهمة والرئيسية لتحقيق النجاح المنشود في سباقات السيارات وغيرها من الرياضات.

وتحدّثت أرجوان عن خطط مشاركاتها المستقبلية في عالم الراليات، و هي الانضمام الى بطولة الشرق الاوسط وبطولة  السعودية تويوتا لعام 2024.

وقدّمت أرجوان شكرها للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ممثلاً بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، وإلى كافة الجهات الداعمة والراعية والإعلامية والمشاركة على التنظيم الرائع والدعم اللامحدود والتسهيلات التي  قدّمت لها، وأيضاً الى جميع المتسابقين خلال هذه البطولة.

قد يعجبك ايضا