ماذا تفعل هيونداي خلال الأزمات الكبيرة لحماية زبائنها؟

سداد مدفوعات تصل إلى ستة أشهر لأي زبون استرى هيونداي وفقد وظيفته خلال أزمة كورونا

في عام 2009، ولمساعدة الملاك الجدد بعد الركود العظيم، أنشأت هيونداي ما أسمته ببرامج ضمان Assurance و Assurance Plus. معًا، سمح للمشترين الجدد بإعادة سياراتهم في غضون 12 شهرًا في حال التوقف المؤقت عن العمل، وقاموا بدفع ما يصل إلى ثلاث دفعات للمشترين الجدد الذين يعانون من نفس مشكلة العمل. مع ظهور الفيروس التاجي الجديد Covid-19 الذي خلق تأثيرات مشابهة للأزمة المالية، أعادت هيونداي برنامجها الخاص بضمان الحماية من فقدان الوظائف، وجلبت جينيسيس إليها مع برنامج جينيسيس لحماية فقدان الوظائف Genesis Cares Protection Loss Protection.

 

 

ستقوم هيونداي بسداد مدفوعات تصل إلى ستة أشهر لأي شخص يشتري أو يؤجر هيونداي جديدة من وكيل هيونداي، بتمويل من هيونداي كابيتال، بين 14 آذار مارس و 30 نيسان أبريل 2020 إذا فقد المالك أو المستأجر وظيفته في أي وقت هذا العام. الإغاثة متاحة لأي عميل، بغض النظر عن تاريخ العمل. علاوة على ذلك، يمكن لأي شخص يشتري أكسنت جديدة أو فينيو، كونا، النترا، النترا جي تي، توسون وسانتافي قبل 30 أبريل وقام بتمويل هذه العملية من خلال هيونداي كابيتال أن يطلب تأجيل مدفوعاته لمدة 90 يومًا.

يوفر برنامج Genesis Cares للحماية من فقدان الوظائف نفس المنفعة، حيث يغطي أي شخص يشتري جينيسيس جديدة لدى الوكيل وبتمويل من جينيسيس كابيتال، من 14 آذار مارس إلى 30 نيسان أبريل. يمكن أن يكون أي إنهاء قسري حتى نهاية هذا العام مؤهلاً للحصول على ما يصل إلى ستة أشهر من مدفوعات الرعاية. يمكن لأولئك الذين يختارون شراء سيارة G70 والتمويل من خلال جينيسيس كابيتال قبل 30 نيسان أبريل 2020 أن يطلبوا تأجيل الدفعات لمدة 90 يومًا.

 

قد يعجبك ايضا