محادثات المدير الفني في ريد بول أدريان نيوي مع فيراري باتت متقدمة

هل سينتقل المدير الفني لريد بول إلى فيراري؟

الشائعات تحوم حول مستقبل كبير المسؤولين الفنيين في ريد بول وخبير الانسيابية أدريان نيوي، الذي من المتوقع ان يقوم بمحادثات مع فيراري بشأن خطوة محتملة في المستقبل، حيث وصلت المحادثات إلى مرحلة متقدمة، مما يشير إلى تحول كبير في الطاقم الفني للفورمولا 1.

 

https://www.instagram.com/p/C4z3lKJOSAD/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

وفي هذا الاطار، نشير الى المعلومات التي تلقتها مجلة Bild الألمانية والتي تتعلق بالانتقال المحتمل للمهندس المسؤول عن تصميم أسرع سيارات ريد بول، مما يزيد من وزن هذه الشائعات التي تتزامن مع التحقيقات الجارية داخل الفريق والتي تشمل مدير فريق ريد بول كريستيان هورنر والصراعات الداخلية على السلطة، الأمر الذي يثير تساؤلات حول الاتجاه المستقبلي للفريق الذي يقع مقره في ميلتون كينيز. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك شائعات مؤخرًا عن إيقاف كبير المستشارين هيلموت ماركو، على الرغم من أنه أوضح الموقف بعد مناقشات مع المدير الإداري لشركة Red Bull GmbH أوليفر مينتزلاف.

وهنا لا بد من التوقف عند العديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى أن مجلة Bild الألمانية قد تم إبلاغها بالتحول الكبير لعضو فريق Red Bull المسؤول عن تصميم أسرع سيارة في الفورمولا 1 في عصر التأثير الأرضي.

لدى فيراري تاريخ في محاولة توظيف أفضل المواهب من ريد بول، بما في ذلك نيوي. وبالعودة إلى عام 2014، قدم فيراري عرضًا كبيرًا لنيوي للانضمام إليه، لكنه قرر البقاء مع ريد بول بدلاً من ذلك.

ومع انتقال لويس هاميلتون إلى فيراري في عام 2025، ومع الأخذ في الاعتبار اعتراف نيوي السابق بأنه سيكون مهتمًا بالتعاون مع بطل العالم سبع مرات وفيراري يومًا ما، ربما تكون هذه فرصة نيوي للانضمام إلى فيراري.

 

قد يعجبك ايضا